الأخبار الرياضية

ملخص الهلال والرائد اليوم 10-1-2023 انتهت بالتعادل (1-1)

يقدم لكم ميركاتو داي مباراة الهلال والرائد اليوم 10-1-2023 في الجولة 15 من منافسات دوري روشن السعودي موسم 2023/2022.

يستضيف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية مباراة اليوم بين الهلال والرائد في تمام الساعة 17:30 بتوقيت جرينيتش، السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، وتنقل على قنوات SSC شركة الرياضة السعودية.

يدخل نادي الهلال مباراة اليوم وفي جعبته 25 نقطة في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق أربع نقاط عن النصر المتصدر، ولديه فرصة للانقضاض على المركز الثاني وتجاوز الاتحاد والشباب بعدما تعادلا معًا في إحدى مؤجلات الجولة الثامنة ليلة أمس.

أما فريق الرائد فيبتعد عن الهلال بفارق 10 نقاط واضحة، ويحتل المركز ال11 برصيد 15 نقطة، متخلفًا عن الفتح العاشر بالاهداف فقط.

وانتهت آخر مواجهة لنادي الرائد ضد الهلال يوم 13 مارس 2022 بخسارته بهدف دون رد على ملعبه ضمن الجولة  23 من الدوري السعودي.

ولم يفز أو يتعادل الرائد في أي مباراة من آخر خمس مباريات لعبها ضد الهلال، ولا يزال يبحث عن أول فوز أمام الزعيم الأزرق منذ عام 2002.

الهلال 1-1 الرائد

دوري روشن – الجولة 15

مدينة الملك عبد الله الرياضية

انتهت

اهداف المباراة

الدقيقة 24: (حمد اليامي) يسجل الهدف الاول للهلال

الدقيقة 76: البديل (يحيى سنبل) يتعادل للاتفاق

بتلك النتيجة رفع الهلال رصيده الى النقطة 26 في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن بفارق 3 نقاط عن النصر المتصدر الذي خاض 12 مباراة، في المقابل رفع الرائد رصيده الى 16 نقطة في المركز العاشر.

تشكيلة الهلال الاساسية اليوم: عبدالله المعيوف – سعود عبد الحميد – جانج هيون سو – علي آل بليهي – حمد اليامي – جوستافو كويلار – محمد كنو – اندري كاريلو – سالم الدوسري – ميشايل ديلجادو – لويسانو فييتو.

تشكيلة الرائد الاساسية اليوم: أحمد الرحيلي – محمد سالم – مبارك الراجح – محمد الدوسري – منصور البيشي – عوض خميس – داميان جوكوفيتش – عبدالعزيز الجبرين – محمد فوزير – تفاريس – اليكسندر ماتريتا.