كأس الخليجكرة القدم الآسيوية

نجم منتخب عمان “صلاح اليحيائي” يؤكد تلاشي إصابته القديمة

أكد نجم منتخب عمان “صلاح اليحيائي” تلاشي إصابته القديمة وعدم شعوره بأي ألم أمام منتخب اليمن في المباراة المثيرة التي أقيمت بعد عصر اليوم الاثنين 9 يناير 2023، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الخليج العربي المقامة حالياً في مدينة البصرة العراقية.

وفاز صلاح اليحيائي بلقب أفضل لاعب في مباراة عمان واليمن اليوم، وقرر المدير الفني برانكو إيفانكوفيتش لسحبه في الدقائق الـ 15 الأخيرة من المباراة للحفاظ عليه من الإصابة، لا سيما وأن الأمطار اجتاحت أرض الملعب وجعلت الحركة أصعب وضاعفت من الالتحامات والاندفاع البدني.

وسئل اللاعب خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد عقب اللقاء، عما إذا كان خرج من المباراة بسبب شعوره بالألم من الإصابة القديمة.

لكن صلاح اليحيائي أكد لوسائل الإعلام أن أثار الإصابة التي تعرض لها السنة الماضية تلاشت الآن، ولا يوجد ما يستدعي لغيابه عن مباراة عمان القادمة ضد السعودية للراحة.

وقال اليحيائي لوسائل الإعلام “الحمد لله على الفوز الذي حققناه اليوم أمام منتخب اليمن. قدمنا مباراة جيدة وكنا نستحق الفوز أمام منتخب عنيد. حققنا الأهم وهي النتيجة، وسوف نقدم مستوى أفضل أمام السعودية”.

وأضاف “سنحضر بشكل جيد للمواجهة القادمة أمام الشقيق السعودي، وأنا جاهز لخوض هذه المباراة بعدما تعافيت تماماً من إصابتي القديمة”.

وأتم حديثه “أنا في كامل الجاهزية لتكملة ما تبقى من مشوار منتخب عمان في بطولة كأس الخليج”.

مقالات ذات صلة