الأخبار الرياضية

المصري يُواصل صحوته في الدوري المصري بالفوز على الاتحاد السكندري

واصل المصري البورسعيدي صحوته في الدوري المصري عقب فوزه امام الاتحاد السكندري بنتيجة (2-1) خلال المباراة التي جمعتهم مساء اليوم السبت 7-1-2023 ضمن منافسات الجولة 12 على ستاد برج العرب بالاسكندرية.

افتتح المصري البورسعيدي اهداف اللقاء في الدقيقة 44 عن طريق التونسي (إلياس الجلاسي) من ركلة جزاء، تحصل عليها الجزائري (عبد الرحيم دغموم) بعد مجهود فردي رائع إثر عركلة داخل المنطقة.

خلال الشوط الثاني تعادل الاتحاد السكندري من ركلة ركنية أرسلها مروان عطية داخل المنطقة أرتقى لها النيجيري (اوستون اوموتو) وضرب رأسية قوية داخل الشباك في الدقيقة 55.

وفي الدقيقة 73 أعاد (مروان حمدي) التقدم للمصري بعدما استغل تمريرة جميلة من (إلياس الجلاصي) استلمها بمهارة عالية ووضع الكرة داخل الشباك بلمسة جميلة.

تشكيلات الفرق: المصري ضد الاتحاد

تشكيلة المصري الاساسية اليوم: محمود جاد – اسلام المزين – عمرو موسى – اسلام أبو سليمة – عمرو سعداوي – أحمد شداد – إلياس الجلاسي – إيزي إيميكا – جريندو – عبد الرحيم دغموم – مروان حمدي.

تشكيلة الاتحاد الاساسية اليوم: عمرو خليل – هشام صلاح – خالد صبحي – عبدالله نصيب – صبري رحيل – مورو – محمد فارس – مروان عطية – ابراهيم حسن – عبد الغني محمد – اموتو.

ما ترتيب المصري البورسعيدي والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز 2022-2023؟

بهذا الانتصار رفع المصري رصيده الى النقطة 17 وتقدم الى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، في المقابل تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 18 نقطة في المركز الخامس بعد تلقيه الهزيمة الثالثة توالياً والسادسة هذا الموسم.

دخل أصحاب الضيافة المصري البورسعيدي مواجهة اليوم في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 14 نقطة، جمعهم زعيم القناة من 3 انتصارات و5 تعادلات وتلقى 3 هزائم حتى الجولة 12 من المسابقة.

في الجهة المقابلة، دخل الاتحاد السكندري اللقاء في المركز السادس بجدول الترتيب بعدما حصد 18 نقطة من 6 انتصارات وتعرض زعيم الثغر لـ5 هزائم حتى هذه الجولة بواقع هزيمتين متتاليتين في آخر جولتين امام بيراميدز (صفر-3) وانبي (1-2) – على الترتيب.

مقالات ذات صلة