الأخبار الرياضية

رأسية محمد عبد الغني تُنقذ الزمالك من هزيمة ثانية في الدوري المصري

تعرف على نتيجة ماتش الزمالك والداخلية، ضمن مباريات اليوم الخميس 5-1-2023، في إطار منافسات الجولة 12 من الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.

أنقذ المدافع (محمد عبد الغني) الزمالك من تلقي الخسارة الثانية على التوالي في الدوري المصري هذا الموسم بتسجيله هدف التعادل لفريقه امام الداخلية في الدقيقة الاخيرة من زمن المباراة (6+ 90).

انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم نادي الداخلية بهدف دون رد سجله اللاعب (سمير فكري) في الدقيقة 12، وأحتسب الهدف بعد مراجعة تقنية الفيديو التي أكدت عدم وجود تسلل على اللاعب.

ظلت النتيجة على حالها حتى جاءت الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع والتي شهدت تعادل الزمالك من ركلة ركنية أرسلها زيزو من الجهة اليمنى أرتقى لها المدافع (عبد الغني) وضرب رأسية قوية داخل الشباك.

دخل الزمالك لقاء اليوم بتشكيل مكون من: محمد عواد – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – أحمد فتوح – عمرو السيسي – إمام عاشور – محمد أشرف روقا – أحمد مصطفي زيزو – سيد عبدالله نيمار – سامسون أكينولا.

ما ترتيب الزمالك والداخلية في الدوري المصري موسم 2022-2023؟

بنتيجة التعادل رفع الزمالك رصيده الى 25 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري خلف المتصدر الاهلي بفارق 5 نقاط، كما رفع الداخلية رصيده الى 9 نقاط في المركز السادس عشر.

دخل الزمالك مواجهة اليوم في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة، حصدهم من 7 انتصارات و2 تعادلات وتعرض لهزيمة بالجولة الماضية امام اسوان.

في الجانب الآخر، تواجد نادي الداخلية في المركز السادس عشر بجدول الترتيب برصيد 8 نقاط جمعهم من فوز وحيد و5 تعادلات تلقى 5 هزائم.