الأخبار الرياضية

أهلي جدة يستعيد توازنه سريعاً في دوري يلو السعودي ويُعمق جراح الشعلة

تعرف على نتيجة مباراة الاهلي والشعلة، في إطار مباريات اليوم الاربعاء 4-1-2023 من مسابقة دوري يلو السعودي 2022-2023، والمقامة على ستاد الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة.

استعاد أهلي جدة توازنه سريعاً في دوري يلو عقب تغلبه على ضيفه الشعلة بثنائية نظيفة على ستاد الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة.

افتتح الاهلي اهداف المباراة في الدقيقة 18 عن طريق اللاعب (هيثم العسيري) بعدما استغل تمريرة مُتقنة من (رياض بودبوز) في عمق دفاعات فريق الشعلة.

خلال الشوط الثاني نجح البديل (مراد خضري) من إضافة الهدف الثاني للاهلي في الدقيقة 72 مستغلاً هفوة دفاعية فادحة.

انطلقت مباراة الاهلي ضد الشعلة لحساب الجولة 15 من الدوري السعودي الدرجة الاولى، عند الساعة 15:30 بتوقيت جرينيتش، 17:30 بتوقيت مصر، 18:30 بتوقيت السعودية.

تشكيلات الفرق: الاهلي – الشعلة

تشكيلة الاهلي الاساسية اليوم: عبد الرحمن الصانبي – علي مجرشي – باستوس – عبد الباسط هندي – ابراهيم الزبيدي – إياد مدني – فرانك كوم – رياض بودبوز – حسن الملي – خيثم عسيري – عبدالله المقرن.

تشكيلة الشعلة الاساسية اليوم: سفيان خضايرية – مازن عثمان – نواف الدوسري – ماجد الخيبري – فهد الصييفي – محمد النفيسيه – سيلا داودا – غلاب العنزي – بندر القحطاني – خالد آل جبيع – ماجد المطيري.

ما ترتيب الاهلي والشعلة في دوري يلو السعودي؟

بهذا الفوز رفع الاهلي رصيده الى 24 نقطة وتقدم الى المركز السادس بجدول الترتيب، في المقابل تجمد رصيد الشعلة عند 10 نقاط وظل في المركز الثامن عشر والاخير.

يحتل نادي اهلي جدة الذي يدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي الدرجة الاولى برصيد 21 نقطة من 12 مباراة، متأخرًا بتسع نقاط عن نادي الفيصلي المتصدر من 14 مباراة.

وفي حال تمكن الاهلي من الفوز بمباراتيه المؤجلتين بسبب فترة توقف كأس العالم، سيدخل معمعة المنافسة على لقب دوري يلو، أو على أقل تقدير المنافسة على إحدى بطاقات العودة لدوري روشن للمحترفين.

في المقابل، يدخل الشعلة مباراة اليوم في قاع الترتيب برصيد 10 نقاط، حصدهم من انتصارين و4 تعادلات وتلقى 8 هزائم.