الأخبار الرياضية

نتيجة مباراة تشيلسي ونوتنجهام 1-1-2023 انتهت بالتعادل (1-1)

نتيجة تشيلسي ونوتنجهام فورست، المباراة التي لعبت بعد عصر اليوم الاحد 1 يناير 2023 على ملعب سيتي جراوند، ضمن الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تبدأ مباراة تشيلسي ضد نوتنجهام فورست في تمام الساعة 16:30 بتوقيت جرينيتش، 18:30 بتوقيت مصر، 19:30 بتوقيت السعودية.

يحتل تشيلسي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 24 نقطة من 15 مباراة، ويبتعد بفارق 10 نقاط عن نيوكاسل الثالث، ويحتاج الفريق للفوز بمباراته المؤجلة لتقلص الفارق إلى 7 نقاط.

ويتواجد فريق نوتنجهام فورست في المركز قبل الأخيرة من البريميرليج، التاسع عشر، برصيد 13 نقطة، مبتعدًا بفارق نقطة واحدة عن وست هام يونايتد صاحب المركز الـ 17 المنجي من الهبوط.

لعب نوتنجهام مباراة أقل من الثلاثي الذي يسبقه في جدول الترتيب “بورنموث وإيفرتون ووست هام” ما يجعل فرصه قائمة للمنافسة بقوة على البقاء أكثر من ولفرهامبتون وساوثامبتون.

نوتنجهام 1-1 تشيلسي

ملعب سيتي جراوند (نوتنجهام)

الدوري الإنجليزي الممتاز – الجولة 18

انتهت

  • قم بتحديث هذه الصفحة “ريفريش” للتعرف على نتيجة وأحداث المباراة لحظة بلحظة
  • تشكيلة تشيلسي الاساسية 2023: كيبا – أزبيلكويتا – كوليبالي – تياجو سيلفا – كوكوريا – دينيس زكريا – جورجينيو – ماسون مونت. رحيم سترلينج – كاي هافيرتز – بوليسيتش.
  • تشكيلة نوتنجهام فورست 2023: دين هندرسون – رينان لودي – ويلي بولي – جو ورال – سيرج أورييه – أوريل مانجالا – ريمو فريولير – ريان يتيس. جيبس وايت – برينان جونسون – تايو أونيي.
  • 16 ق: رحيم سترلينج يسجل هدف تقدم تشيلسي 0-1.
  • 63 ق: سيرج أورييه يسجل هدف تعادل نوتنجهام فورست 1-1.
  • انتهت بالتعادل 1-1.

مقالات ذات صلة