الأخبار الرياضية

ميركاتو داي يكشف تفاصيل اقتراب الزمالك من التعاقد مع عبدالله السعيد

اقترب نادي الزمالك من إتمام صفقة التعاقد مع عبدالله السعيد لاعب خط وسط فريق بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكرت مصادر، بأن الزمالك أتم اتفاقه مع عبدالله السعيد للتوقيع لمدة موسم ونصف، مقابل حصوله على 25 مليون جنيه سنويًا، في المقابل سيقوم اللاعب بالتنازل عن مستحقاته المالية للرحيل عن بيراميدز.

واعترض جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، على ضم عبد الله السعيد، خصوصا أنه لا يلجأ لصانع ألعاب في تشكيلة فريقه، علاوة على وصول اللاعب إلى 38 عامًا. بينما يتمسك مسئولو الزمالك برئاسة مرتضى منصور ونجله أمير مرتضى المشرف على الكرة بضم اللاعب.

ولكن تواجه الصفقة بعض الأزمات الآخرى أيضًا، متمسك تمسك عبد الله السعيد بالحصول على مستحقاته من النادي الأبيض “كاش” ومقدمًا، قبل أن يتم تصويره بالتشيرت الأبيض، بالإضافة إلى أن بيراميدز يريد الحصول على 20 مليون جنيه كأقل مبلغ من رحيل اللاعب بخلاف تنازله عن مستحقاته المتأخرة.

وبحسب المصادر، فأن مجلس إدارة نادي الزمالك، سوف يحسم موقفه من الصفق نهائيا خلال اليومين القادمين، لاسيمًا مع رغبة المسئولين في التعاقد مع صفقة جماهيرية وإعلامية، في ظل تقديم الفريق لمردود جيد خلال الفترة الماضية.

مسيرة عبد الله السعيد لاعب بيراميدز الحالي

وبدأ عبد الله السعيد مسيرته في النادي الإسماعيلي، وانضم لصفوف الاهلي عام 2011 ويقضي 7 مواسم في صفوفه فاز خلالها بكل البطولات الممكنة، لكنه افتعل أزمة في عام 2018.

ولعب السعيد معارًا إلى كوبس الفنلندي لفترة قصيرة للحفاظ على لياقته البدنية قبل مونديال 2018، على خلفية استبعاده من قائمة الأهلي بعد خروج توقيعه للزمالك إلى النور.

وبعد فترة في أهلي جدة، عاد السعيد للملاعب المصرية من بوابة بيراميدز واستطاع كتابة التاريخ بدخول نادي المائة في الدوري المصري.

وخاض السعيد 55 مباراة دولية مع منتخب مصر سجل خلالها 6 أهداف، وساهم في الوصول لنهائي كأس الأمم الإفريقية 2017، وإلى نهائيات كأس العالم 2018 حيث صنع هدفًا.

مقالات ذات صلة