الأخبار الرياضية

النصر يحتفل بوصول رونالدو بفوز صعب على الخليج في دوري روشن

تابع مع ميركاتو داي نتيجة ومجريات مباراة النصر والخليج، اليوم السبت 31-12-2022 ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري السعودي – روشن.

احتفل النصر بوصول النجم البرتغالي (كريستيانو رونالدو) بفوز صعب على مضيفه الخليج بهدف نظيف في دوري روشن، سجله الكاميروني (فنسنت أبو بكر).

وسيصل رونالدو إلى السعودية وهو يحمل في جعبته مجموعة كبيرة من الألقاب بعد فترة رائعة قضاها مع العملاق الإسباني ريال مدريد ما بين عامي 2009 و2018 حيث فاز بلقبين لدوري الدرجة الأولى ومثلهما في كأس ملك إسبانيا وأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا وثلاثة ألقاب لكأس العالم للأندية.

وعلى ستاد الامير محمد بن فهد بمدينة الدمام تقدم النصر مبكراً في نتيجة المباراة تحديداً بالدقيقة الخامسة عن طريق الكاميروني (فنسنت أبو بكر) بعدما حول عرضية مُتقنة من (عبد الرحمن غريب) بضربةرأسية رائعة من الوضع طائراً داخل الشباك.

تشكيلات الفرق: النصر – الخليج

تشكيلة النصر الاساسية اليوم: دافيد اوسبينا – سلطان الغنام – الفارو – عبدالاله العمري – جيسلان كونان – علي الحسن – لويز جوستافو – عبد الرحمن غريب – اندرسون تاليسكا – بيتي مارتينيز – فنسنت أبو بكر.

تشكيلة الخليج الاساسية اليوم: دوجلاس فريدريك – حسين النويقي – محمد خبراني – إيزوتشوكو أنتوني – عمر العودة – خالد السميري – اندريه بوكو – لوكاس سوزا – أيمن الحجيلي – موراتو – سوكول تسيكاليشي.

مراكز الفرق: النصر – الخليج

بهذه النتيجة رفع النصر رصيده الى النقطة 26 في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، بفارق نقطة عن الشباب الثاني ونقطتين عن الاتحاد ثالث الترتيب – وللاخيرين مباراة اقل.

في الجهة المقابلة، تجمد رصيد الخليج عند 4 نقاط في المركز الخامس عشر (قبل الاخير) بجدول الترتيب، بعد تلقيه اليوم الهزيمة التاسعة هذا الموسم.