الأخبار الرياضية

الاهلي اليوم| لجنة التخطيط تدرس استعارة مدافع سموحة.. وكولر يطلب مهلة قبل حسم صفقة دانيال أفري

يدرس مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب، فكرة استعارة خالد عبد الفتاح ظهير أيمن فريق سموحة، لمدة 6 أشهر مقبلة، من أجل الحكم على مستواه، ومدى تأقلمه في صفوف القلعة الحمراء، خوفا من فشل اللاعب وبالتالي ضياع أموال جديدة على النادي.

وقال مصدر داخل الاهلي أن أعضاء لجنة التخطيط طرحوا فكرة استعارة عبدالفتاح من سموحة، تفاديًا لأي أزمة مستقبلية قد تحدث مع اللاعب، وتتسبب في مزيد من الخسائر للنادي.

وأضاف، أنه سيتم عرض الأمر على مجلس إدارة سموحة برئاسة محمد فرج عامر، حيث سيكون هناك جلسة هامة بين محمود الخطيب ورئيس النادي السكندري خلال الساعات المقبلة لحسم الصفقات بين الناديين.

ويرغب سموحة في ضم زياد طارق وحسام حسن على سبيل الاعارة من الأهلي، وهو ما قوبل بترحاب شديد من مسئولو القلعة الحمراء.

على جانب آخر، قرر مارسيل كولر المدير الفني لفريق الاهلي، حسم موقفه خلال الساعات المقبلة مع الجهاز المعاون بشأن التعاقد مع لاعب منتخب غانا دانيال أفري الذي ظهر في مباراة ودية مع منتخب البلاك ستارز للاعبين المحليين.

وسجل افري هدفا في المباراة الودية بين منتخب غانا للمحليين وبدلاء الأهلي والتي أقيمت اليوم السبت، في ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وظهر اللاعب الغاني بمستوى مقبول إلى حد ما، وقام الجهاز المعاون للنادي الاهلي بتسجيل المباراة، وسيتم مشاهدتها مجددًا لإبداء الرأي الأخير حول ضم أفري المطلوب في أحد الأندية السويسرية أيضًا.

وتشير بعض المصادر إلى أنه لاعب جيد، لكن الأمر متوقف على كولر، وسوف يعطي قراره النهائي خلال ساعات.

مقالات ذات صلة