الأخبار الرياضية

تشكيلة ليدز ومانشستر سيتي الأساسية في الجولة 17 من البريميرليج

تعرف على تشكيلة ليدز يونايتد ومانشستر سيتي الأساسية في مباراة اليوم الأربعاء الموافق 28 ديسمبر 2022، ضمن مباريات الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز، جولة البوكسينج داي.

ويلتقي ليدز يونايتد مع مان سيتي على ملعب ايلاند روود بصافرة الحكم ستيوارت أتويل بداية من الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية.

فاز مانشستر سيتي في طريقه للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي على ليدز يونايتد بسباعية مدوية في مباراة الذهاب، و 4/0 في مباراة الاياب.

المراكز: مباراة ليدز يونايتد – مان سيتي

يحتل ليدز يونايتد المركز 15 في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 15 نقطة من 14 مباراة، جمعها زملاء رودريجو مورينو من 4 فوز، 3 تعادلات، و7 هزائم.

بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 32 نقطة من 14 مباراة، جمعها أصدقاء ايرلينج هالاند من الفوز في 10 مباريات، تعادلين وخسارتين، كانت أمام برينتفورد وليفربول.

وتتجه أنظار محبي فانتازي البريميرليج نحو الهداف النرويجي ايرلينج هالاند بالدرجة الأولى في مباراة اليوم، بالإضافة إلى كيفين دي بروين، فيل فودين، رياض محرز و برناردو سيلفا، ونحو رودريجو مورينو من جانب ليدز يونايتد.

تشكيلات الفرق: ليدز يونايتد – مانشستر سيتي

يتعافى حارس المرمى الأول في ليدز إيلان ميسلييه من الحمى الغدية وهو واحد من عدد من الشكوك إلى جانب باتريك بامفورد وكريسينسيو سامرفيل ورودريجو وليام كوبر وجاك هاريسون وماتيوز كليتش قبل مباراة اليوم.

بالمقابل، لن يعود كالفين فيليبس للسيتي كما اعترف جوارديولا بصراحة أن لاعب خط وسط ليدز السابق – الذي تعافى مؤخرًا من جراحة في الكتف – عاد من كأس العالم 2022 وهو يعاني من زيادة في الوزن، ولن يتم النظر في اختياره للتو.

كما يمكن أن يغيب قلب الدفاع البرتغالي روبن دياز لمدة تصل إلى شهر بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة في خسارة البرتغال في ربع نهائي كأس العالم أمام المغرب، في حين أن بطل العالم مع الأرجنتين بأربعة أهداف جوليان ألفاريز قد لا يعود حتى العام الجديد.

وتشهد تشكيلة مانشستر سيتي الأساسية اليوم، تواجد امريك لابورت، جواو كانسيلو، فيل فودين وبرناردو سيلفا على مقاعد البدلاء، بينما يشارك النجم الجزائري رياض محرز منذ البداية في المقدمة.

تشكيلة ليدز يونايتد الأساسية اليوم: ايلان ميسلييه. كريستنسن، كوبر، كوخ، سترويك؛ مارك روكا، ادم فرشو؛ سام جرينوود، ويلفريد جنونتو، بريندن آرونسون، رودريجو مورينو.

تشكيلة مان سيتي الأساسية اليوم: إيدرسون. ريكو لويس، جون ستونز، مانويل أكانجي، ناثان آكي، إلكاي جوندوجان، رودريجو هيرنانديز، كيفين دي بروين؛ جاك جريليش، رياض محرز، ايرلينج هالاند.