الأخبار الرياضية

تم تصويره مجددًا.. الزمالك يقترب من اعلان التعاقد مع عبدالله السعيد رسميًا

اقترب نادي الزمالك، من التعاقد مع عبد الله السعيد لاعب خط وسط فريق بيراميدز، خلال شهر يناير القادم، وفقًا لما كشفت عنه مصادر داخل القلعة البيضاء.

وقالت المصادر، بأن السعيد عقد جلسة مع احمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي الأبيض، وشقيقه امير المشرف على قطاع لاكرة، بصحبة سيد مرعي وكيل أعمال اللاعبين، من أجل الاتفاق على صفقة جديدة ينتقل بمقتضاها لاعب بيراميدز لصفوف الزمالك.

وأشارت، إلى أن إدارة الزمالك اتفقت مع عبدالله السعيد على انضمامه للفريق الأبيض بدءا من شهر يناير، رغـم رفض البرتغالي فيريرا التعاقد معه في وقت سابق، بسبب عدم اعتماده على صانع العاب، بالإضافة إلى تقدم السن بـ”السعيد”.

ويحصل السعيد على عقد رسمي مع الزمالك لمدة موسمين ونصف الموسم بدءا من شهر يناير 2023، حيث يحصل سنويا على مبلغ يصل لـ15 مليون جنيه، بما يعني أن صفقته ستصل 37.5 مليون جنيه خلال مدة التعاقد مع النادي الأبيض.

فيما يحصل بيراميدز على 17 مليون جنيه مقابل الاستغناء عن عبدالله السعيد.

وأكدت المصادر، أن عبدالله السعيد استلم القميص الأبيض رقم 17، والتقط صورًا مع أمير مرتضى وأحمد مرتضى مجددًا لتكرار ما حدث عام 2018 عندما وقع اللاعب وقتها للنادي، بعد نهاية عقده مع الأهلي.

ويلعب عبد الله السعيد (37 عاما) بصفوف بيراميدز منذ يناير 2019 عندما انضم في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع نادي الأهلي السعودي.

وخاض اللاعب المخضرم 10 مباريات بقميص فريقه هذا الموسم، بواقع 7 في الدوري و3 في الكونفدرالية، وسجل هدفا واحدا.

مقالات ذات صلة