سوق الانتقالات

وسط اهتمام نابولي وإنتر..المغربي أوناحي يتحدث عن وجهته المقبلة

كسر اللاعب المغربي الدولي عز الدين أوناحي صمته عن مستقبله، وسط شائعات اهتمام نابولي وإنتر وليستر سيتي وأولمبيك مرسيليا بخدماته، وقال أن المشروع الرياضي يأتي أولا.

وكان لاعب خط الوسط البالغ من العمر 22 عامًا بمثابة اكتشاف في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر مع أسود الأطلس، حيث ساعد فريقه على أن يصبح أول فريق أفريقي يصل إلى نصف النهائي.

ويكافح فريق أنجيه بشدة في الدوري الفرنسي الممتاز، لذا يبدو أن البيع أمر لا مفر منه في سوق الانتقالات الشتوية، مع بروز نابولي الإيطالي باعتباره المرشح الأوفر حظًا للتوقيع مع النجم المغربي.

وتحدث أوناحي إلى الموقع الرسمي للنادي الفرنسي، وأكد أنه مستعد للمضي قدما، وأوضح: أخبرت الرئيس أن المشروع الرياضي يأتي أولاً. ليس لدي دوري مفضل أو وجهة مثالية، أريد قبل كل شيء تقييم المشروع الرياضي.

وأضاف أوناحي: أعلم أنه لا يزال لدي تقدم لأحققه في النادي حيث سأذهب. أريد أن أكون واضحًا مع الجميع، ليس لدي أي تفضيل لهذا الدوري أو ذاك، إذا كان هناك مشروع رياضي حقيقي، فهذا هو المكان الذي سأذهب إليه.

يقال إن نابولي يخطط لحسم صفقة أوناحي في يناير مقابل 25 مليون يورو، ولكن بعد ذلك يتركه في أنجيه على سبيل الإعارة لبقية الموسم الحالي.

• تعرف أكثر على عز الدين أوناحي