الأخبار الرياضية

مدرب تشيلسي يعزّز آمال ميلان في التوقيع مع حكيم زياش

أصر مدرب تشيلسي جراهام بوتر، أن حكيم زياش يجب أن يتحلى بالصبر على الرغم من كأس العالم الرائعة مع منتخب المغرب، ما عزز آمال ميلان بالتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا في يناير.

وكان نجم أياكس السابق يكافح من أجل اللعب في ستامفورد بريدج هذا الموسم مع توماس توخيل وبعده جراهام بوتر، وقد وضع الروسونيري أنظارهم عليه لفترة طويلة.

وعلى الرغم من أن طلبات راتبه قد تكون مرتفعة للغاية بالنسبة إلى الروسونيري، إلا أن زياش يظل خيارًا لميلان في سوق الانتقالات الشتوية يناير 2023، حيث يتطلع ستيفانو بيولي إلى تعزيز خياراته في الثلث الأخير.

ويمكن للنجم الدولي المغربي أن يضطلع بالعديد من الأدوار في المقدمة، مما سيضيف جودة عالية إلى تشكيلة ميلان.

وينتهي عقد زياش في ستامفورد بريدج في يونيو 2025، لكن من المتوقع أن يغادر النجم المغربي في سوق الانتقالات الشتوية إذا لم يحصل على مزيد من وقت اللعب.

ماذا قال مدرب تشيلسي عن حكيم زياش؟

قال مدرب تشيلسي جراهام بوتر في مؤتمر صحفي يوم الجمعة عن حكيم زياش نقلاً عن موقع فوتبول لندن: لعب ضد مان سيتي وأمام نيوكاسل يونايتد. أين كان عندما جئنا لأول مرة، كان بعيدًا قليلاً عن التشكيلة الأساسية الأولى.

وتابع: لقد شارك في المباريات ودخل في المباراة الأولى كبديل. نحن نعرف صفاته ونحبه كلاعب، وهو يلعب بين الخطوط بجودة رائعة كما رأينا في كأس العالم.

وأكمل: في تشيلسي، هناك دائمًا لاعبون جيدون ليسوا في التشكيلة الأساسية وعليهم التحلي بالصبر. مسرور من أجله، ظللنا على اتصال معه طوال كأس العالم. مسرور من أجله لأنه قضى وقت جيد، سعيد لأنه ساعد فريقه، إنه رجل جيد ولديه الجودة.

وتعني كلمات بوتر أن وضع زياش في تشيلسي لن يتغير على الرغم من حملته الرائعة في كأس العالم مع منتخب المغرب، توجها بالوصول إلى نصف نهائي مونديال قطر 2022.

ويصر مدرب تشيلسي على أن زياش يجب أن يتحلى بالصبر، لكن اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا يريد المزيد من وقت اللعب، وهو ما سيقدمه ميلان بالتأكيد.

مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية في يناير 2023، يظل اللاعب المغربي الدولي خيارًا لبطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي.