الأخبار الرياضية

تشكيلة مانشستر سيتي الأساسية أمام ليفربول في كأس الرابطة الانجليزية

تعرف على تشكيلة مانشستر سيتي الأساسية أمام ليفربول في مباراة اليوم الخميس الموافق 22 ديسمبر 2022، ضمن ثمن نهائي كأس الرابطة الانجليزية (الكاراباو كاب).

ويلتقي مان سيتي مع الريدز ليفربول على استاد طيران الاتحاد بداية من الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية، بصافرة الحكم دافيد كووت.

نجح مانشستر سيتي في تجاوز تشيلسي في الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بينما احتاج ليفربول لركلات الترجيح للتغلب على ديربي كاونتي.

وفشل مانشستر سيتي في التغلب على خصمه ليفربول في آخر خمس مباريات بينهما، حيث حقق زملاء محمد صلاح الفوز في ثلاث مباريات، وانتهت مباراتين بالتعادل، مع فوز فريق يورجن كلوب في آخر مواجهة شهر أكتوبر الماضي بهدف نظيف برسم الجولة 11 من البريميرليج.

تشكيلات الفرق: مباراة مانشستر سيتي – ليفربول

تمتع أطباء مان سيتي بفترة راحة نادرة خلال مونديال قطر، حيث لم يُصب أي من لاعبي جوارديولا حاليًا، وعاد الألماني إيلكاي جوندوجان في الوقت المناسب لبدء المباراة الودية ضد جيرونا إلى جانب هالاند ودي بروين.

فقط جوليان ألفاريز وصل إلى أبعد من ربع النهائي في مونديال قطر، وما زال ينعم بالفخر بعد أن أصبح بطل العالم مع الأرجنتين، لكن رودريجو هيرنانديز، وإيمريك لابورت، ومانويل أكانجي، وناثان أكي – الذين خرجوا في دور الستة عشر – يعودون للتشكيلة الأساسية.

وقرر بيب جوارديولا إراحة أمثال كايل ووكر وفيل فودين وجاك جريليش وجون ستونز وكالفين فيليبس وإيدرسون وروبن دياس وبرناردو سيلفا وجواو كانسيلو من أجل رحلة الدوري الإنجليزي الممتاز إلى ليدز يونايتد في 28 ديسمبر، مما سمح لخريج الأكاديمية ريكو لويس بالظهور اليوم أمام ليفربول.

تشكيلة مانشستر سيتي الأساسية اليوم: مورينو أورتيجا؛ ريكو لويس، مانويل أكانجي، ايمريك لابورت، ناثان آكي؛ رودريجو هيرنانديز، إيلكاي جوندوجان، كيفين دي بروين؛ رياض محرز، بالمر، ايرلينج هالاند.

مقالات ذات صلة