الأخبار الرياضية

اخبار الزمالك اليوم | فيريرا يرفض توقيع عقوبة ضد امام عاشور.. ومدرب الفريق يقترب من الرحيل

كشفت مصادر داخل نادي الزمالك، حقيقة ما يتردد حول معاقبة امام عاشور بسبب رغبته في تسديد ركلة الجزاء أمام حرس الحدود ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وهو ما واجه رفض من اللاعبين، وكذلك المتخصص الأول احمد سيد مصطفى زيزو الذي أصر على تسديد الركلة.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ ميركاتو داي، بأن إدارة الكرة برئاسة امير مرتضى منصور، غاضبة من رد فعل امام عاشور، ومغادرته للملعب بعد المباراة مباشرة، دون مصافحة زملائه، وكذلك عدم احترام كابتن الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا.

وأضاف، أن ادارة الكرة لم تتلقى أي طلبا من فيريرا بشأن توقيع غرامة مالية ضد امام عاشور، كما أن هناك جلسة بين امير مرتضى واللاعب خلال الساعات المقبلة، من أجل الحديث حول هذه الواقعة، لمنع تكرارها مستقبلًا.

حدد الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة فيريرا، ترتيب مسددي ركلات الجزاء، ويحتل أحمد سيد مصطفى زيزو المركز الاول في اللاعبين المرشحين للتسديد.

وكان الزمالك قد فاز بالأمس على فريق حرس الحدود في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء أحرزها أحمد زيزو هدفين ويوسف أسامة نبيه وشيكابالا بهدف لكل منهما.

رحيل عبدالمقصود من جهاز الزمالك

على جانب آخر، أكدت مصادر داخل النادي، بأن احمد عبد المقصود المدرب المساعد ضمن الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم لديه عدة عروض لتدريب أندية آخرى في دوري الدرجة الثانية، ويدرس الرحيل خلال الأيام القادمة.

ويرغب عبدالمقصود في تدريب أحد الأندية وأن يصبح الرجل الأول، خصوصًا أنه يسعى للظهور مستقبلا في الدوري الممتاز، وقيادة أحد الأندية فنيًا.

وكشفت المصادر، بأن أحمد عبدالمقصود تلقي قبل عدة أيام عرضين من ناديين كبيرين في الدرجة الثانية وينافسان على الصعود إلى الممتاز.

وأبلغ المدرب مسئولي نادي الزمالك بالأمر، حيث يسعى لإقناعهم بالرحيل بصفة وديًا، خصوصًا في ظل تمسك فيريرا بالإبقاء عليه.

وسوف تحسم الساعات القليلة المقبلة، مستقبل عبدالمقصود مع جهاز الزمالك.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب يوم الأحد المقبل في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري على ملعب المقاولون العرب.

ويحتل فريق الزمالك حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة، حصدها الفريق الأبيض على مدار 8 مباريات بواقع 6 انتصارات وتعادلين، ويتأخر فريق الزمالك بفارق نقطتين عن الأهلي متصدر الترتيب.

مقالات ذات صلة