كرة القدم الآسيوية

شاهد فيديو اهداف النصر والرائد في الدوري السعودي “تاليسكا يقتنص الصدارة بالهاتريك”

شاهد مع ميركاتو داي فيديو اهداف مباراة النصر والرائد، اليوم الجمعة 16 ديسمبر 2022، في الجولة التاسعة من الدوري السعودي روشن.

اعتلى نادي النصر صدارة الدوري السعودي روشن 2022/2023، بعد الفوز على الرائد بريمونتادا مثيرة 4-1، في المباراة التي أقيمت على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة التاسعة.

وتقدم الرائد في النتيجة عبر المهاجم الروماني ألكسندرو ميتريتا في الدقيقة 28، قبل ان يقلب النصر الطاولة بتسجيل 4 اهداف، بدأها الكاميروني فينسيت أبو بكر في الدقيقة الخامسة من الوقت الضائع للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني سجل تاليسكا 3 اهداف متتالية -هاتريك- في الدقائق 61، 73، و89؛ ليعتلي بدوره صدارة هدافي دوري روشن برصيد 8 اهداف، سجلها في 7 مباريات.

ورفع النصر رصيده إلى 22 نقطة في صدارة الترتيب بشكل مؤقت، وبفارق الاهداف عن الشباب الذي يمتلك مباراة مؤجلة، ونقطتين عن حامل اللقب “الهلال” الذي فاز اليوم على الباطن بنتيجة 3-1.

وتجمد رصيد الرائد عند 9 نقاط في المركز الـ11.

وتعتبر مباراة النصر امام الرائد اليوم هي الأولى منذ توقف المسابقة في أكتوبر الماضي، بسبب ارتباط المنتخب الوطني بالمشاركة في بطولة كأس العالم قطر 2022.

ويستعد فارس نجد لمواجهة فريق العدالة في دور الـ16 بكأس خادم الحرمين الشريفين يوم الأربعاء المقبل 21 ديسمبر 2022، بينما سيلتقي الرائد مع الباطن في نفس البطولة يوم الخميس 22 ديسمبر.

مقالات ذات صلة