الأخبار الرياضية

ركلات الترجيح تحسم تأهل الجزيرة الى نصف نهائي كأس مصرف أبو ظبي

تعرف على نتيجة مباراة الجزيرة ضد شباب الاهلي دبي، اليوم الخميس 15-12-2022 في إياب ربع نهائي كأس مصرف أبو ظبي الاسلامي الاماراتي.

حسمت ركلات الترجيح تأهل الجزيرة الى نصف نهائي كأس مصرف أبو ظبي الاسلامي بعد التعادل المثير امام شباب الاهلي دبي 2-2 في لقاء الإياب.

وتجدد اللقاء بين الجزيرة وشباب الاهلي دبي في ربع نهائي كأس مصرف أبو ظبي الاسلامي، بعد 4 أيام فقط على تعادل الفريقين في لقاء الذهاب 2-2 على ستاد راشد بنادي شباب الاهلي دبي.

وعلى ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم اصحاب الضيافة بهدف دون رد، سجله (عمر تراوري) في الدقيقة 39 من هجمة مرتدة سريعة أنهاها اللاعب المالي بلمسة جميلة داخل الشباك.

شهد الشوط الثاني إثارة كبيرة، حيث استطاع شباب الاهلي تدارك التعادل عند الدقيقة 52 عبر البرازيلي (جويليهيرم دا سيلفا) بعد مجهود فردي رائع.

وفي الدقيقة 71 تقدم شباب الاهلي عن طريق البديل المالي (دومبيا) من أول لمسة له بعد نزوله بمتابعة لعرضية مُتقنة من جويليهيرم.

وفي الدقيقة 90 أحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للجزيرة بعد الرجوع لتقنية الفار والتألكد من وجود خطأ على البلجيكي جايسون دينايير، ونجح المغربي (أشرف بن شرقي) من تسجيل التعادل ليحتكم الفريقين الى ركلات الترجيح.

ونجح لاعبو الجزيرة في تسجيل 5 ركلات صحيحة، في المقابل أهدر اللاعب (حارب عبدالله سهيل) الركلة الرابعة والتي خرج على اثرها فريقه من المسابقة.

يذكر ان نادي الجزيرة قد تأهل الى ربع نهائي كأس مصرف أبو ظبي الاسلامي على حساب دبا الفجيرة بمجموعة لقاءي الذهاب والاياب (4-1)، في حين يخوض شباب الاهلي دبي اولى مبارياته في المسابقة من هذا الدور.

تشكيلات الفرق: شباب الاهلي دبي – الجزيرة

تشكيلة شباب الاهلي دبي الاساسية اليوم: ماجد ناصر – وليد عباس – عبد العزيز حسين – محمد مرزوق – بدر ناصر – احمد نور الله – عزيزون جانيف – كارتابيا – جويليهيرم دا سيلفا – يحيى الغساني – ايجور جيسوس.

تشكيلة الجزيرة الاساسية اليوم: عبد الرحمن العامري – عبدالله ادريس – خليفة الحمادي – علي مبخوت – خلفان مبارك – عبدالله رمضان – سالم راشد – ثولاني سيريرو – عمر تراوري – اشرف بن شرقي – فيليب نوفاك.

مقالات ذات صلة