الأخبار الرياضية

ثورة المجانين.. جماهير اهلي جدة تنتفض ضد موسيماني وتطالب برحيله

انتفض جمهور نادي اهلي جدة السعودي، ضد المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، بسبب تراجع نتائج الفريق في بطولة دوري الدرجة الاولى السعودي (دوري يلو) بالإضافة لسوء الأداء الواضح على الفريق الاهلاوي خلال المباريات الأخيرة.

وطالب جمهور الفريق السعودي، إدارة نادي اهلي جدة بسرعة اقالة موسيماني من منصبه، في ظل التعثر الواضح للفريق، وكان اخرها التعادل السلبي مع نادي العين الذي يقبع في مؤخرة ترتيب دوري يلو.

وعبر موقع التدوينات القصيرة (تويتر) طالب جمهور الاهلي ادارة النادي بسرعة التحرك لانقاذ الفريق، وأكدوا أن موسيماني طوال الشهرين الماضيين لم يستطع تقديم الإضافة المطلوبة، والفريق ظهر بلا هوية، ولم يقوم بتطبيق جملة تكتيكية واحدة في المباريات، علاوة على سوء التشكيل الذي يخوض المباريات.

كما أن موسيماني دخل في خلافات مع بعض اللاعبين، منهم رياض بودبوز المحترف في صفوف الاهلي السعودي، الذي كان جالسا على مقاعد البدلاء أمام العين، ولم يشارك سوى في الدقائق الاخيرة من المباراة، لكنه نجح في صناعة فرصتين لزملائه، لم يتم استغلالهما بشكل جيد، وهو ما دفع الجمهور الأهلاوي والمقلب بـ(المجانين) للتساؤل حول السبب في تهميش اللاعب.

كانت إدارة الاهلي قد اسندت مهمة تدريب الفريق إلى بيتسو موسيماني، وقاد الفريق في 4 مواجهات رسمية، فاز في مباراتين وتعادل في مثلهما، ولم يخسر في أي مواجهة، لكن هناك حالة غضب من سوء الأداء.

كان بيتسو موسيماني قد رحل عن النادي الاهلي في يونيو 2022، بعد مسيرة ناجحة للمدرب، حصد خلالها بطولتين لدوري ابطال إفريقيا ومثلهما للسوبر الافريقي، بالإضافة للتتويج بكأس مصر، وبرونزيتين في كأس العالم للأندية.

مقالات ذات صلة