الأخبار الرياضية

ظهور متواضع للعين على ملعبه امام الوحدة في ذهاب ربع نهائي كأس مصرف أبو ظبي

تعرف على مجريات ونتيجة مباراة العين ضد الوحدة اليوم الاثنين 12-12-2022 ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي كأس مصرف أبو ظبي الاسلامي الاماراتي.

ظهر حامل اللقب العين بأداء متواضع امام ضيفه الوحدة خلال المواجهة التي انتهت بدون اهداف على ستاد هزاع بن زايد في ذهاب الدور ربع النهائي.

انتهت نتيجة الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وجاءت الفرصة الاخطر في الدقيقة 33 لمصلحة الوحدة عندما سدد (طحنون الزعابي) كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس (خالد عيسى) ببراعة عالية.

ومع مطلع الشوط الثاني كاد الوحدة ان يفتتح التسجيل عند الدقيقة 41 عن طريق كرة بهلوانية من البديل البرتغالي (بيتزي) بعد هفوة الحارس (خالد عيسى) لكن الدفاع يتصدى ويبعد الكرة عن مناطق الخطر.

ظلت النتيجة على حالها حتى اطلق حكم اللقاء صافرة النهاية بالتعادل السلبي، وتأجل الحسم الى مباراة الإياب المقرر لها يوم الجمعة المقبل الموافق 16-12-2022 على ستاد آل نهيان بنادي الوحدة.

تشكيلات الفرق: العين – الوحدة

تشكيلة العين الاساسية اليوم: خالد عيسى – رافايل – كوامي كويدو – بندر الاحبابي – ايريك – احمد برمان – المهدي مبارك – ماتياس – يارمولينكو – سفيان رحيمي – لابا كودجو.

تشكيلة الوحدة الاساسية اليوم: راشد علي – لوكاس بيمنتا – عبدالله الكربي – فارس جمعة – روبن ميليب – آلان ماركيز – ادريان دا سيلفا – لويس ميجيل – طحنون الزعابي – جيانلوكا منيز – جواو بيدرو.

يذكر ان الوحدة قد تأهل الى ربع نهائي كأس مصرف أبو ظبي الاسلامي على حساب اتحاد كلباء بمجموع لقاءي الذهاب والاياب (7-2)، في حين يفتتح العين حامل اللقب مشواره في المسابقة من هذا الدور.

مقالات ذات صلة