أهدافكرة القدم الآسيوية

اهداف مباراة الجزيرة وشباب الاهلي دبي اليوم في كأس مصرف أبو ظبي فيديو

شاهد فيديو اهداف مباراة الجزيرة وشباب الاهلي دبي، اليوم الاحد 11-12-2022 ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي كأس مصرف أبو ظبي الاسلامي الاماراتي.

عاد شباب الاهلي بريمونتادا رائعة امام ضيفه الجزيرة بعد تأخره في الشوط الاول بهدفين ليتعادل 2-2 في ذهاب ربع نهائي بطولة كأس مصرف أبو ظبي الاماراتي.

ومن المقرر ان تقام مواجهة الإياب بين الفريقين في كأس مصرف أبو ظبي يوم الخميس المقبل على ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم الجزيرة بهدفين دون مقابل، افتتح عبدالله رمضان اهداف المباراة في الدقيقة 27 بتصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء غيرت مسارها قبل ان تسكن شباك الحارس ماجد ناصر.

وفي الدقيقة 32 أضاف المغربي (اشرف بن شرقي) الهدف الثاني للجزيرة من جملة جماعية رائعة أنهاها بن شرقي بتسديدة قوية داخل الشباك.

انتفض شباب الاهلي خلال الشوط ونجح في تقليص الفارق عند الدقيقة 55 عبر رأسية جميلة من البديل (يحيى الغساني)، قبل ان يتعادل الارجنتيني (كارتابيا) في الدقيقة 60 بتصويبة قوية من داخل المنطقة.

انطلقت صافرة بداية مواجهة شباب الاهلي دبي والجزيرة في تمام الساعة 19:30 بتوقيت أبو ظبي، 17:30 بتوقيت مصر، 18:30 بتوقيت السعودية، 15:30 بتوقيت جرينتش على ستاد راشد بنادي شباب الاهلي دبي.

يذكر ان نادي الجزيرة قد تأهل الى ربع نهائي كأس مصرف أبو ظبي الاسلامي على حساب دبا الفجيرة بمجموعة لقاءي الذهاب والاياب (4-1)، في حين يخوض شباب الاهلي دبي اولى مبارياته في المسابقة من هذا الدور.

مقالات ذات صلة