الأخبار الرياضية

كولر يحسم الجدل: لن أعلن عن قائمة الاهلي لأي مباراة حتى نهاية الموسم

جدد مارسيل كولر المدير الفني لفريق الاهلي، تمسكه بعدم الاعلان عن قائمة الفريق الأول لكرة القدم، والتي ستدخل أي معسكر لخوض المباريات المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز، أو منافسات آخرى، حفاظًا على التركيز.

وكان كولر قد فرض هذا النظام خلال الفترة الماضية، دون إعلان أي قرار رسمي من جانب مسئولي النادي الاهلي، وانتظارًا لما سيقرره المدير الفني، حيث رفض الاعلان عن القوائم الرسمية لفريق الكرة والاختيارات التي ستنضم للمعسكر ليلة أي مباراة.

ووفقًا لمصادر داخل النادي الاهلي، فأن كولر قرر عدم الاعلان عن قوائم الفريق لأي مباراة، بعد المران الختامي، وسيكون القرار ساريًا لنهاية الموسم الجاري، أو طوال فترة وجوده على رأس الإدارة الفنية للمارد الأحمر.

وأكد كولر لمسئولي الكرة بالنادي الاهلي، أنه لن يعلن عن القائمة سواء للجماهير أو الاعلام، أو المنافسين.

وأوضح المدرب السويسري، بأن القرار يهدف لعدم إثارة الجدل بشأن ضم أو استبعاد آخرين، وفرض حالة من التركيز فقط داخل معسكر الأهلي في كل المباريات.

مارسيل كولر يرى أيضا أن هناك البعض يسيئ استخدام القائمة، بعد الإعلان عنها بشكل رسمي، حيث يحاول الكثيرين تشتيت انتباه اللاعبين وإبعادهم عن حالة التركيز داخل وخارج الملعب.

وأكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي أنه ليس مطالب بإعلان القائمة لأي شخص، وسوف يطبق هذا النظام لنهاية الموسم الجاري.

ويواجه الاهلي نظيره الاتحاد السكندري مساء الاثنين في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة