الأخبار الرياضية

مدرب البرتغال: كريستيانو لازال لاعبًا مهمًا في كأس العالم 2022

قال مدرب منتخب البرتغال فرناندو سانتوس إن كريستيانو رونالدو يظل لاعبا مهما للمنتخب الوطني على الرغم من استبعاده أمام سويسرا يوم الثلاثاء.

وتم اختيار اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا على مقاعد البدلاء لمباراة فريقه في دور الستة عشر في كأس العالم 2022، وسجل بديله جونكالو راموس، ثلاث أهداف خلال الفوز 6/1 على سويسرا.

وأصبح رونالدو أول لاعب يسجل في خمس نسخ مختلفة من كأس العالم عندما هز الشباك في فوز فريقه 2/3 على غانا في 24 نوفمبر.

لكن من غير المرجح الآن أن يبدأ رونالدو مباراة ربع نهائي البرتغال مع المغرب، حيث قال سانتوس إن دور المهاجم في الفترة المتبقية من البطولة يجب تحديده.

ماذا قال مدرب البرتغال عن كريستيانو رونالدو؟

أوضح سانتوس للصحفيين بعد مباراة سويسرا موقفه مع كريستيانو، وقال: هذا لا يزال شيئا يجب تحديده. لدي علاقة وثيقة جدا به.. لطالما عرفته منذ أن كان عمره 19 عاما.

وتابع: هذه العلاقة تتطور فقط، أنا ورونالدو لم نفسر أبدًا الجانب الإنساني للمدير الفني واللاعب (فيما يتعلق) بما يتعين علينا القيام به خلال المباراة.

وأضاف: سأعتبر دائما في دوري أنه لاعب مهم يجب أن يكون في الفريق. رونالدو سيشارك بالتأكيد (ضد المغرب)، ويمكن استخدام جميع اللاعبين على مقاعد البدلاء، إذا لم يكونوا في التشكيلة الأساسية فيمكنهم اللعب لاحقًا.

وختم بالقول: من المهم أن ننظر إلى مثال من تاريخ هذا اللاعب، فهو أحد أفضل اللاعبين في العالم في اللعب بشكل احترافي، كونه قائدًا – كل ما علينا فعله هو التفكير في هذا الفريق بشكل جماعي.