رجل رائع - رجل مخيب

رجل رائع – رجل مخيب | مباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم 2022

يقدم لكم موقع ميركاتو داي في هذه الفقرة، رجل رائع وآخر مخيب للآمال في مباراة اليوم الاحد 27-11-2022، بين المغرب وبلجيكا في كأس العالم 2022.

وأقيمت مباراة المغرب وبلجيكا على ملعب الثمامة بداية من الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت جرينتش، وانتهت بفوز مبهر لأسود الأطلس بهدفين نظيفين من توقيع عبد الحميد الصابيري وحكيم زياش.

ويلتقي منتخب المغرب في المباراة المقبلة أمام كندا برسم الجولة الثالثة يوم الخميس المقبل، بينما تلعب بلجيكا ضد كرواتيا في نفس اليوم والتوقيت.

رجل رائع | المغربي حكيم زياش

قدم معظم أسود المنتخب المغربي مباراة كبيرة اليوم في الفوز المميز على بلجيكا في كأس العالم 2022، من منير المحمدي، مرور بنصير مزراوي إلى سفيان بوفال، لكن الأروع هو حكيم زياش.

وكان نجم خط وسط نادي تشيلسي الانجليزي رائعًا ومميزا للغاية في مباراة اليوم أمام بلجيكا، وشكل خطورة كبيرة من الجهة اليمنى على خط دفاع الشياطين الحمر، كما ساند خط دفاع المنتخب المغربي كلما تطلب الأمر ذلك.

وتوج حكيم زياش مجهوده الكبير في مباراة اليوم أمام بلجيكا بتمريرة حاسمة للمهاجم زكريا أبو خلال في الدقيقة الاخيرة من المباراة، ليحسم فوز منتخب المغرب على زملاء تيبو كورتوا.

رجل مخيب | البلجيكي كيفين دي بروين

كان نجم نادي مانشستر سيتي الانجليزي كيفين دي بروين مخيبا للآمال في مباراة اليوم أمام المغرب، وظل بعيدًا عن تشكيل الخطورة على مرمى منير المحمدي طوال المباراة.

وكان روبيرتو مارتينيز مدرب بلجيكا يعتمد على دي بروين لقيادة المنتخب البلجيكي للوصول إلى مرمى أسود الأطلس، لكن لاعب مانشستر سيتي لم يقدم ما كان مأمولا منه، حتى أن ايدين هازارد الغائب عن مباريات ريال مدريد طوال الموسم، كان أخطر منه على دفاعات منتخب المغرب.

مقالات ذات صلة