الأخبار الرياضية

تشكيلة المغرب الأساسية أمام بلجيكا في كأس العالم 2022

تعرف على تشكيلة المغرب الأساسية أمام بلجيكا في مباراة اليوم الأحد الموافق 27-11-2022، ضمن الجولة الثانية من المجموعة السادسة في كأس العالم في قطر.

وتقام مباراة المغرب وبلجيكا على ملعب الثمامة بداية من الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت جرينتش، 14:00 بتوقيت الرباط، 15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت السعودية، بإدارة من الحكم سيزار راموس.

قدم منتخب المغرب وكرواتيا واحدة من أفقر مباريات كأس العالم 2022 على المستوى الفني، لكن زملاء سفيان أمرابط نجحوا في إبعاد أصدقاء لوكا مودريتش عن مرمى ياسين بونو في أغلب فترات المباراة.

بصرف النظر عن تسديدة أشرف حكيمي المدوية من ركلة حرة بعيدة المدى، بالكاد رأى رجال وليد الركراكي مرمى دومينيك ليفاكوفيتش لكنهم نجحوا في الخروج بنقطة ثمينة في بداية المشوار.

ومع ذلك، فإن المغاربة ينتظرون فوزهم الأول في نهائيات كأس العالم منذ 1998، على الرغم من أن أسود الأطلس حظي بالكثير من الدعم في استاد البيت في المباراة الأخيرة.

منذ فوز 3-0 على اسكتلندا في دور المجموعات عام 1998، لم ينجح المغاربة في تحقيق الفوز في مبارياتهم الأربع التالية في كأس العالم (هزيميتن وتعادلين)، وفشلوا في هز الشباك في ثلاث من هذه المباريات.

ما تشكيلة المغرب الاساسية أمام بلجيكا؟

منير المحمدي

نصير مزراوي – غانم سايس – نايف أكرد – أشرف حكيمي

سفيان أمرابط – سليم أملاح – عز الدين أوناحي

سفيان بوفال – حكيم زياش – يوسف النصيري.

مقالات ذات صلة