رجل رائع - رجل مخيب

رجل رائع – رجل مخيب | مباراة تونس وأستراليا في كأس العالم 2022

يقدم لكم موقع ميركاتو داي في هذه الفقرة، رجل رائع وآخر مخيب للآمال في مباراة اليوم بين تونس وأستراليا في المجموعة الرابعة من كأس العالم 2022 في قطر.

وأقيمت مباراة نسور قرطاج والمنتخب الأسترالي على ملعب الجنوب، وانتهت بخسارة غير متوقعة للمنتخب التونسي بهدف نظيف، لتتعقد الأمور على فريق المدرب جلال القادري.

ويلتقي منتخب تونس في المباراة المقبلة يوم الأربعاء المقبل أمام فرنسا في الجولة الثالثة، بينما تلعب أستراليا ضد الدنمارك في صراع التأهل للدور الموالي.

رجل رائع | الأسترالي ماثيو رايان

كان حارس مرمى المنتخب الأسترالي ماثيو رايان رهن إشارة منتخب بلاده في مباراة اليوم، ونظم خط دفاع أستراليا بشكل مثير للإعجاب أمام هجمات المنتخب التونسي خاصة في الشوط الثاني.

وقام رايان بأربعة تصديات ناجحة في مباراة اليوم، ووجه خط الدفاع بشكل مميز، عكس المباراة الماضية أمام فرنسا، عندما تلقت شباكه رباعية كاملة.

رجل مخيب | التونسي نعيم السليتي

دفع المدرب التونسي جلال القادري بنعيم السليتي منذ البداية في مباراة اليوم بدلا من أنيس بن سليمان، لكن مهاجم الاتفاق السعودي فشل في تقديم الإضافة المرجوة منه، وخيب آمال نسور قرطاج.

واكتفى السليتي بتسديدة واحدة على المرمى في مباراة اليوم أمام أستراليا، مقابل الوقوع في التسلل أكثر من مرة، دون صناعة أي فرص للتسجيل لصالح المهاجم المخيب للآمال أيضًا، عصام الجبالي.