رجل رائع - رجل مخيب

رجل رائع – رجل مخيب | مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 2022

يقدم لكم موقع ميركاتو داي في هذه الفقرة، رجل رائع وآخر مخيب للآمال في مباراة اليوم بين السعودية وبولندا في كأس العالم 2022 في قطر.

وأقيمت مباراة السعودية وبولندا على ملعب المدينة التعليمية بداية من الساعة الواحدة عصرا بتوقيت جرينتش، وانتهت بفوز زملاء فويتشيك تشيزني بهدفين نظيفين من توقيع مهاجم برشلونة روبرت ليفاندوفسكي، ولاعب نابولي الإيطالي بيوتر زيلينسكي.

ويلتقي المنتخب السعودي مع المكسيك في المباراة المقبلة برسم الجولة الثالثة يوم الأربعاء المقبل، بينما تلعب بولندا أمام الأرجنتين في نفس اليوم لتحديد المتأهل للدور الموالي.

رجل رائع | السعودي محمد كنو

قدم أغلب لاعبي منتخب السعودية مباراة رائعة أمام بولندا رغم الهزيمة في مباراة اليوم، كما قدم حارس المرمى فويتشيك تشيزني مباراة العمر ضد الأخضر السعودي، وتصدى لمجموعة من الكرات منها ركلة جزاء من سالم الدوسري.

لكن الأروع في مباراة اليوم كان المايسترو محمد كنو، منظم هجمات المنتخب السعودي، ولاعب الارتكاز العصري الذي ساند الدفاع والهجوم بطريقة مميزة أمام بولندا، دون كلل أو ملل.

رجل مخيب | السعودي سالم الدوسري

حاول النجم سالم الدوسري مساعدة منتخب السعودية على الوصول إلى مرمى فويتشيك تشيزني في مباراة اليوم، لكن نجم الهلال السعودي لم يكن في مستواه في بعض فترات المباراة، وتراخى أحيانا عن الدور الدفاعي مع الظهير محمد البريك.

كما أن سالم الدوسري أضاع ركلة جزاء في وقت حساس من المباراة، كانت كفيلة بتغيير مجريات اللعب لصالح منتخب السعودية، ليخيب آمال المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، وجماهير المملكة التي حضرت بكثافة لمساندة الصقور في قطر.