الأخبار الرياضية

تشكيلة الأرجنتين والمكسيك الأساسية في كأس العالم 2022

تعرف على تشكيلة منتخبي الأرجنتين والمكسيك الأساسية في مباراة اليوم السبت الموافق 26-11-2022، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في كأس العالم في قطر.

وتقام مباراة اليوم بين الارجنتين والمكسيك على استاد لوسيل بإدارة من الحكم الايطالي دانيلي اورساتو بداية من السابعة مساء بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية.

ووصلت حملة الأرجنتين في كأس العالم 2022 إلى نقطة أكون أو لا أكون في وقت أبكر مما كان متوقعًا، حيث تلتقي مع المكسيك في مباراة اليوم، ولا بديل إلا الفوز أمام زملاء ليونيل ميسي.

وحققت المملكة العربية السعودية مباراة العمر لتطيح بفريق ليونيل سكالوني القادم من سلسلة من 36 مباراة متتالية بدون هزيمة في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بنتيجة 1/2.

كما أوقف الفوز التاريخي للمملكة العربية السعودية سلسلة انتصارات الأرجنتين في كأس العالم الممتدة لما مجموعه 13 مباراة متتالية ضد دول غير أوروبية، منذ الخسارة أمام الكاميرون تحت قيادة روجيه ميلا في مونديال إيطاليا 1990.

بالمقابل، قدمت المكسيك مباراة فنية محترمة أمام بولندا، لكن رجال جيراردو مارتينو ممتنون جداً لحارس المرمى المخضرم جييرمو أوتشوا الذي تصدى لركلة جزاء نفذها الهداف روبرت ليفاندوفسكي، ليخرج الفريقين بنقطة واحدة.

تشكيلات الفرق: مباراة الأرجنتين – المكسيك

تشكيلة الأرجنتين الأساسية (4-2-3-1): إميليانو مارتينيز – مونتيل – نيكولاس أوتاميندي – ليساندرو مارتينيز – ماركوس أكونيا – جويدي رودريجيز – رودريجو دي بول – ماك أليستر – أنجيل دي ماريا – ليونيل ميسي – لوتارو مارتينيز.

أما تشكيلة المكسيك الأساسية (3-5-2): جييرمو أوتشوا – نيستور أراوخو – سيزار مونتيس – هيكتور مورينو – خيسوس جالاردو – لويس شافيز – جواردادو – إيدسون ألفاريز – هيكتور هيريرا – هيرفينج لوزانو – أليكسيس فيجا.