رجل رائع - رجل مخيب

رجل رائع – رجل مخيب | مباراة الارجنتين والمكسيك في كأس العالم 2022

يقدم لكم موقع ميركاتو داي في هذه الفقرة، رجل رائع وآخر مخيب للآمال في مباراة اليوم السبت الموافق 26-11-2022، بين الارجنتين والمكسيك في كأس العالم في قطر.

وخرج الارجنتين من الدوامة التي أدخل نفسه فيها بعد الهزيمة أمام السعودية في الجولة الأولى، وحقق فوزًا غاليًا على المكسيك بهدفين نظيفين من توقيع ليونيل ميسي(64)، وانزو فيرنانديز(87)، خلال المباراة التي أقيمت على ستاد لوسيل.

ويلتقي منتخب الأرجنتين ضد بولندا في الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة يوم الأربعاء المقبل، بينما يواجه المكسيك منتخب السعودية في نفس التوقيت لتحديد المتأهلين لدور ثمن النهائي في مونديال قطر.

رجل رائع | الارجنتيني ليونيل ميسي

أظهر ليونيل ميسي موهبته الفنية الفريدة في الوقت المناسب في مباراة اليوم، وقاد الارجنتين لتحقيق فوز ثمين على حساب المكسيك.

وسجل ليو ميسي هدف تقدم الأرجنتين في وقت حساس من المباراة المعقدة أمام المنتخب المكسيكي في الدقيقة 64، قبل أن يعود في الدقيقة 87 من المباراة ويعطي تمريرة الهدف الثاني لزميله إنزو فيرنانديز.

رجل مخيب | المكسيكي راؤول خيمينيز

دفع مدرب منتخب المكسيك جيراردو مارتينو بالمهاجم المخضرم راؤول خيمينيز في الدقيقة 66 من مباراة اليوم بهدف فك شفرة دفاع منتخب الأرجنتين.

لكن مهاجم ولفرهامبتون الانجليزي قدم عرضا سيئًا في مباراة اليوم وخيب الآمال، ليفشل في التسديد على مرمى إيمليانو مارتينيز أو صناعة فرص سانحة للتسجيل طيلة الدقائق التي شارك فيها في المباراة.