الأخبار الرياضية

جمال الغندور: ركلة جزاء كريستيانو رونالدو أمام غانا غير صحيحة

يعتقد الخبير التحكيمي في مجموعة قنوات بي ان سبورتس جمال الغندور أن ركلة الجزاء التي تحصل عليها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022 غير صحيحة.

وحصل كريستيانو رونالدو على ركلة جزاء في الدقيقة 64 من مباراة اليوم أمام غانا، حولها بنجاح في شباك حارس المرمى أتي زيجي مانحًا فريق المدرب فرناندو سانتوس هدف التقدم في المباراة المنتهية 2/3 لصالح برازيل أوروبا.

وأصبح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أول لاعب في التاريخ يسجل في 5 نسخ مختلفة في كأس العالم، بعد هدفه في مرمى غانا في مونديال قطر 2022.

وسجل كريستيانو رونالدو في كأس العالم في ألمانيا 2006، ومونديال جنوب افريقيا 2010، والبرازيل 2014، روسيا 2018، وقطر 2022، في انجاز غير مسبوق في تاريخ الساحرة المستديرة.

ماذا قال جمال الغندور عن ركلة جزاء كريستيانو رونالدو؟

تطرق الخبير التحكيمي لمجموعة قنوات BEIN SPORTS جمال الغندور لركلة الجزاء المحتسبة من طرف حكم المباراة اسماعيل الفتح ذو الأصول المغربية في الدقيقة 64.

وأوضح جمال الغندور: برأيي الشخصي، كريستيانو رونالدو تعمد الاصطدام بقدم مدافع منتخب غانا في هذه اللقطة، ولا يوجد ركلة جزاء لصالح النجم البرتغالي.

وتابع: كريستيانو رونالدو أقنع حكم المباراة بفضل ذكائه باحتساب ركلة الجزاء، لكنها غير صحيحة برأيي الشخصي.

وعن سبب عدم عودة حكم المباراة اسماعيل الفتح لتقنية حكم الفيديو المساعد VAR، أوضح الغندور أن الفار لا يتدخل في اللقطات الغير واضحة، كما الحال سقوط كريستيانو رونالدو في هذه الحالة.

مقالات ذات صلة