الأخبار الرياضية

مدرب تونس: انتصار الأخضر منحنا القوة أمام الدنمارك.. وكنا نستحق الفوز

أشاد جلال القادري المدير الفني للمنتخب التونسي بالدعم الجماهيري الكبير الذي تلقاه نسور قرطاج في مباراته أمام نظيره الدنماركي، ببطولة كأس العالم 2022، والمقامة حاليًا في دولة قطر، مشيرًا إلى أن تونس كانت تستحق الفوز وأهدر اللاعبون عدة فرص محققة أمام المرمى.

وقال القادري في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: «الجمهور التونسي قام بدور كبير في دعم اللاعبين معنوياً وهو أمر كان متوقعا بعد الدعم الكبير الذي وجدناه أيضًا هنا خلال بطولة كأس العرب في العام الماضي».

وأضاف: «منتخب تونس قدم مستوى مميز أمام الدنمارك، ولكنه افتقد للفاعلية في ترجمة الفرص التي حصل عليها في المباراة وهو ما سنعمل عليه في المباراة المقبلة أمام المنتخب الأسترالي، وبدون تسجيل أهداف لا يمكن أن نحقق طموحاتنا في المونديال».

وواصل: «اللاعبون فعلوا ما عليهم وأظهروا روحًا قتالية كبيرة، والتعادل مع الدنمارك سيمنحنا القوة في المواجهة القادمة أمام استراليا، والتي نسعى خلالها لتحقيق الفوز، وإسعاد الجماهير العربية والتونسية».

وزاد: «اللاعبون حرصوا على مشاهدة مواجهة السعودية أمام الأرجنتين، وكانوا سعدا للغاية واحتفلوا بالانتصار التاريخي الذي منحهم حماسًا كبيرًا في مواجهة الدنمارك، وأتمنى الفوز أيضا لمنتخب المغرب على كرواتيا غدًا».

وأكمل: «سوف نعمل على مشاهدة مواجهة الدنمارك والاستعداد بقوة لمواجهة استراليا القادمة، وسأقوم باختيار التشكيل الأنسب للمباراة، وكل اللاعبين جاهزين لخوض اللقاء، ولا فرق بين أساسي أو بديل، لدينا عناصر خبرة كبيرة وجلست على مقاعد البدلاء مثل علي معلول ووهبي الخرزي وفرجاني ساسي، الذي شارك في الشوط الثاني».

وأكد القادري احترامه الكبير لقرارات التحكيم وتوجيهات الفيفا في الجانب الخاص باحتساب الوقت بدل الضائع، ولكنه تفاجأ بوصول المباراة لـ 8 دقائق إضافية في وقت كانت فيه إشارة الحكم بأن الوقت بدل الضائع 5 دقائق فقط.

وأتم: «أمامنا مسئولية إسعاد الشعب التونسي، علينا التركيز لأننا لم نحقق أهدافنا حتى الآن عازمون على تحقيق نتيجة إيجابية في الجولات القادمة بكأس العالم».

مقالات ذات صلة