الأخبار الرياضية

رغم إصابة بنزيمة..كريستيانو رونالدو غير مرحب به في ريال مدريد

استبعد ريال مدريد الإسباني إمكانية التوقيع مع كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الشتوية 2023، على الرغم من التكهنات التي تربط المهاجم البرتغالي بالانتقال إلى سانتياجو برنابيو بعد إصابة الفرنسي كريم بنزيمة.

ويبدو رونالدو واثقا تماما من مغادرة مانشستر يونايتد بعد مقابلته المثيرة للجدل مع بيرس مورجان، والتي انتقد فيها العديد من الشخصيات في النادي وقال إنه لا يحترم المدرب إريك تن هاج.

بعد أن تحرك من أجل الخروج خلال الميركاتو الصيفي 2022، من المتوقع أن تؤدي تعليقاته إلى إنهاء عقده أو انتقاله في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، مع ارتباط ريال مدريد بإعادة التوقيع مع قائد منتخب البرتغال.

يُفهم أن كريستيانو رونالدو عرض خدماته على بطل أوروبا بعد إصابة كريم بنزيمة في الفخذ أدى إلى خروج المهاجم الفرنسي من مونديال قطر 2022 مع فرنسا.

لكن صحيفة الماركا الاسبانية ذكرت أن العودة المفاجئة لكريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد غير مرجحة على الرغم من إصابة بنزيمة، مع احتفاظ كارلو أنشيلوتي بالثقة في البرازيلي رودريجو جوس لتغطية غياب الفائز بالكرة الذهبية 2022.

وفاز النجم البرتغالي بأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، وسجل 450 هدفًا في 438 مباراة خلال فترته الأولى مع ريال مدريد، بعد أن الانتقال إليه مقابل الرقم القياسي العالمي آنذاك بـ 80 مليون جنيه إسترليني قادمًا من مانشستر يونايتد في عام 2009.

مقالات ذات صلة