الأخبار الرياضية

ميسي ينفي الإصابة ويعلن التحدي في آخر فرصة بكأس العالم

نفى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الشائعات حول لياقته البدنية، وأكد أنه مستعد لقيادة الأرجنتين في مونديال قطر 2022، معتبرًا البطولة آخر فرصة أمامه لتحقيق حلم الظفر بلقب كأس العالم.

وكانت بعض التقارير قد أشارت بأن ميسي تغيب عن بعض الدورات التدريبية بسبب إصابة في الكاحل، لكن مهاجم باريس سان جيرمان قال إنه سيلعب ضد السعودية في استاد لوسيل صبيحة يوم الثلاثاء.

وقال ميسي في مؤتمر صحفي يوم الاثنين: أشعر أنني بحالة جيدة. أنا بحالة بدنية جيدة وأشعر أنني بحالة جيدة. أعتقد أنني أتيت إلى هنا في حالة جيدة حقًا، على الصعيدين الشخصي والبدني.

وتابع: لا توجد مشاكل على الإطلاق. سمعت أن هناك شائعات عن الاضطرار إلى التغيب عن جزء من التدريب أو الابتعاد عن الفريق بسبب الضربة ولكن هذا ليس شيئًا خارج نطاق المألوف.

ووصل ميسي إلى قطر للمشاركة في كأس العالم للمرة الخامسة في مشواره، وبعد أن بلغ من العمر 35 عامًا في يونيو الماضي، أكد أنها ستكون آخر مرة يشارك فيها في البطولة.

وسيكون ليونيل ميسي في عمر التاسعة والثلاثين عندما تقام البطولة المقبلة في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك في عام 2026، ما جعل الهداف التاريخي لنادي برشلونة يعتقد أن قطر تقدم الفرصة الأخيرة لرفع كأس العالم.

وأضاف نجم باريس سان جيرمان: أدرك أنها لحظة خاصة للغاية. إنها على الأرجح آخر بطولة لي في كأس العالم وآخر فرصة لتحقيق حلمي. أنا سعيد ومتحمس حقًا وأريد أن أحاول الاستمتاع بهذه النسخة من المونديال.

وزاد النجم الأرجنتيني: أعتقد أن العمر أيضًا يجعلك ترى الأشياء بشكل مختلف. ربما أعطي الآن أهمية أكبر للتفاصيل الصغيرة لأنه قبل ذلك لم أفعل ذلك. سأحاول الآن التركيز أكثر على التفاصيل والاستمتاع بها.

ميسي: تحقيق لقب كوبا أمريكا ساعدنا ذهنيًا

تبدأ الأرجنتين حملتها في كأس العالم 2022 وتتطلع إلى الفوز بالبطولة لأول مرة منذ عام 1986، حيث أنهم ابرز المرشحين.

لكن ليو ميسي يعتقد أن الضغط تلاشى بعد رفع كوبا أمريكا في 2021 – على الرغم من التشابه بين هذا الفريق والفريق الذي وصل إلى النهائي في عام 2014.

وأوضح ميسي: لست متأكدًا من أننا نشعر بتحسن [عما قبل كأس العالم الأخرى] لكننا فزنا للتو في مسابقة وهذا أمر مطمئن للغاية.

وتابع صاحب 7 كرات ذهبية: إنه يساعدك على العمل بطريقة مختلفة ولا تشعر بالقلق. لا تمارس الكثير من الضغط على نفسك لذلك نركز على الاستمتاع بأنفسنا.

وختم بالقول: يذكرني الفريق بعام 2014، وهو موحد للغاية وواضح بشأن ما يتعين علينا القيام به على أرض الملعب والطريقة التي يجب أن نلعب بها. إنه لأمر رائع أن أكون هنا في حالة جيدة لأنه يمنحك الكثير من الثقة.

مقالات ذات صلة