الأخبار الرياضية

رينارد عن مواجهة الأرجنتين: لسنا هنا للنزهة وهدفنا أن نجعل السعوديين فخورين

أكد الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية، على أهمية مباراة فريقه أمام الأرجنتين، المقرر لها الثلاثاء، على ستاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

ويتواجد منتخب السعودية، ضمن المجموعة الثالثة بجانب منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

وقال رينارد في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: «استعدينا بشكل قوي من أجل المشاركة في البطولة، لدينا الكثير من العناصر التي شاركت في المونديال السابق (روسيا 2018)، والبطولة بجميع أوقاتها مهمة وليست أول خمس دقائق فقط».

وأضاف: «عملنا بجد من أجل المشاركة بالبطولة، وسعداء أننا سنلعب غداً أولى مبارياتنا في كأس العالم، وأشكر ولي العهد على الكلمات المشجعة، وكانت كلمات إيجابية، ومن المهم أن نسمع مثل هذه الكلمات من القائد قبل المونديال».

وواصل رينارد تصريحاته قائلًا: «نحن هنا ليس للنزهة بل لتقديم أفضل مستوى وأن نجعل السعوديين فخورين بمنتخبهم، وسلمان الفرج جاهز ويتدرب بشكل طبيعي، وبالنسبة للتشكيلة لا يمكن الكشف عن اي تفاصيل تخصها ستشاهدونها غدًا».

وختم حديثه عن مواجهة الأسطورة ليونيل ميسي، قائلًا: «ميسي اسطورة كرة القدم وهو أفضل لاعب بالدوري الفرنسي ومستواه مميز، لكن أيضًا يجب علينا التركيز على بقية اللاعبين».

مقالات ذات صلة