كرة القدم الإفريقية

اخبار الاهلي اليوم| بعد توصية كولر.. تطورات جديدة في مفاوضات التعاقد مع فوفانا في يناير

يستعد النادي الأهلي للتعاقد مع صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بناء على توصية من السويسري مارسيل كولر الذي يرغب في التعاقد مع مهاجم قوي تحت السن، ولاعب آخر في مركز الجناح الأيسر.

ويعقد محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي خلال نهاية الأسبوع الجاري جلسة خاصة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق من أجل مناقشة مصير صفقة المهاجم الإيفواري الشاب ديفيد فوفانا مهاجم نادي مولدة النرويجي .

وتلقى الاهلي عرضاً من أحد وكلاء اللاعبين لضم المهاجم الإيفواري الشاب في يناير المقبل ونال اللاعب إعجاب مسئولو القلعة الحمراء خاصة وإنهم فكروا في ضمّه خلال ميركاتو الصيف الأخير لكن الصفقة لم تتم بسبب أمور مالية وكذلك تغيير الجهاز الفني السابق للأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش.

ويرغب الخطيب في حسم مصير الفيل الإيفواري خلال الجلسة المرتقبة مع كولر، لاسيما وأن اللاعب أمامه عدة عروض من أندية أوربية، ويتطلع مسئولو القلعة الحمراء لضم اللاعب وقيده تحت السن.

ويمتد عقد ديفيد فوفانا مع نادي مولده النرويجي حتى 31 ديسمبر من عام 2024، وشارك اللاعب مع فريقه في 10 مباريات هذا الموسم، سجل 4 أهداف وصنع هدف.

شبانة: الأهلي قدم عرضًا لضم فوفانا مقابل 1.7 مليون دولار

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات قوية للتعاقد مع الإيفواري ديفيد فوفانا مهاجم فريق مولدة النرويجي، خلال سوق الانتقالات الشتوية القادم.

شبانة عبر برنامجه «بوكس تو بوكس» الذي يبث عبر شاشة قناة ETC الفضائية: «الأهلي لديه رغبة قوية في ضم فوفانا لتدعيم خط الهجوم في شهر يناير المقبل، وقدم عرضًا رسميًا لنادي مولدة لضم اللاعب».

وأضاف: «عرض الأهلي وصل إلى مليون و 700 ألف دولار، في مقابل التعاقد مع فوفانا، الذي تألق بشكل واضح مع ناديه خلال الفترة الماضية، وأصبح محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية».

وأتم: «هناك أندية كثيرة تريد ضم فوفانا من مولدة منها فرق في الدوري الإنجليزي، ولكن الأهلي متمسك بالتعاقد مع فوفانا لتدعيم خط هجومه».