أخبار كأس العالمكرة القدم الآسيوية

كأس العالم 2022: سون ضمن تشكيلة كوريا الجنوبية المشاركة في قطر رغم الإصابة

اختار مدرب كوريا الجنوبية باولو بينيتو، المهاجم سون هيونج مين في تشكيلة الفريق المكونة من 26 لاعبا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، بعد أن أعلن مهاجم توتنهام أنه لائق للبطولة.

وكان سون، البالغ من العمر 30 عامًا، موضع شك بعد خضوعه لعملية جراحية في محجر العين المكسور في وقت سابق من هذا الشهر، لكن أكد لمشجعي كوريا الجنوبية يوم الأربعاء أنه سيلعب في مونديال قطر.

وقال المدرب باولو بينتو إنه غير متأكد متى يمكن لسون أن يبدأ التدريبات مرة أخرى، قبل مباراته الأولى ضد أوروجواي في 24 نوفمبر.

وأوضح بينتو: ليست لدينا هذه المعلومات بعد. نحن على اتصال به، مع القسم الطبي في توتنهام. نحتاج إلى الانتظار، نحتاج إلى تحليل وضعه يومًا بعد يوم.

وتابع: لدينا الوقت لاتخاذ القرار والأهم هو أنه يتعافى بقدر الإمكان، إنه يشعر بالراحة ومن ثم سنتخذ القرار النهائي.

قد يحتاج سون إلى ارتداء قناع واقٍ إذا أراد أن يلعب أي دور في قطر، حيث ستواجه كوريا الجنوبية منتخبات أوروجواي، غانا والبرتغال مسقط رأس بينتو في المجموعة الثامنة.

ومن بين الإضافات البارزة الأخرى في تشكيلة كوريا الجنوبية، كيم مين جاي لاعب نابولي، وهوانغ هي تشان من ولفرهامبتون، والذين يتطلعون لمساعدة بلادهم للوصول إلى الأدوار الإقصائية لأول مرة منذ 12 عامًا.

ما تشكيلة كوريا الجنوبية المشاركة في كأس العالم 2022؟

حراس المرمى: كيم سونج جيو (الشباب)، جو هيون وو (أولسان هيونداي)، سونج بوم-كيون (جيونبوك موتورز).

المدافعون: كيم مين جاي (نابولي)، كيم جين-سو (جيونبوك موتورز)، هونج تشول (دايجو إف سي)، كيم مون هوان (جيونبوك موتورز)، يون جونج جيو (إف سي سيؤول)، كيم يونج غون (أولسان هيونداي)، كيم تاي هوان (أولسان هيونداي)، كوون كيونج وون (جامبا أوساكا)، تشو يو مين (دايجون سيتيزن)

لاعبو خط الوسط: جونج وو يونج (السد)، نا سانج هو (إف سي سيؤول)، بايك سيونج هو (جيونبوك موتورز)، سون جون هو (شاندونج تايشان)، سونج مين كيو (جيونبوك موتورز)، كوون تشانج (سانجمو) و لي جاي سونج (ماينز)، وهوانج هاي شان (ولفرهامبتون)، و هوانج بيوم (اولمبياكوس) وجوانج يونج (فرايبورج)، ولي كانج ان (مايوركا).

المهاجمون: هوانج أوي-جو (أولمبياكوس)، تشو جو-سونج (جيونبوك موتورز)، سون هيونج-مين (توتنهام هوتسبر).

مقالات ذات صلة