الأخبار الرياضية

تشكيلة ليفربول ضد ساوثهامبتون في الجولة 16 من البريميرليج

تعرف على تشكيلة ليفربول ضد ساوثهامبتون ضمن مباريات اليوم السبت الموافق 12-11-2022، برسم الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقام مباراة ليفربول وساوثهامبتون على ملعب أنفيلد روود بداية من الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت جرينتش، 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية، بإدارة من الحكم سيمون هوبر.

وانتهت آخر مباراة بين ليفربول وساوثهامبتون برسم الجولة 37 من الدوري الإنجليزي 2021-22، بفوز زملاء محمد صلاح بهدفين لهدف على ملعب سانت ماري في مايو الماضي.

المراكز: قبل مباراة ليفربول – ساوثهامبتون

يحتل نادي ليفربول المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة من 13 مباراة، ويهدف إلى تسلق المراتب قبل الذهاب إلى إستراحة كأس العالم 2022 في قطر.

بينما يحل ساوثهامبتون الذي أقال مدربه رالف هاسينهوتل قبل أيام قليلة، المركز 18 في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 12 نقطة من 14 مباراة، ويسعى للهروب من المناطق المُظلمة.

تشكيلات الفرق: مباراة ليفربول – ساوثهامبتون

لا تزال غرفة ليفربول الطبية مشغولة بعلاج لويس دياز وديوجو جوتا، آرثر ميلو ونابي كيتا، لكن جويل ماتيب عاد إلى التدريبات ولديه فرصة ضئيلة للمشاركة.

بينما يفتقد ساوثهامبتون لخدمات المدافع كايل ووكر بيترز، وفالنتينو ليفرامينتو بسبب الاصابة في مباراة اليوم.

بالنسبة لعشاق لعبة فانتازي البريميرليج، تتجه أنظار مدربي الفانتازي نحو النجم المصري محمد صلاح في مباراة اليوم، حيث استعاد نجم نادي ليفربول ثقة المهتمين باللعبة في الأسابيع القليلة الماضية.

وجاءت تشكيلة ليفربول الأساسية اليوم: أليسون بيكر؛ ألكسندر أرنولد، جو جوميز، فان دايك، روبرتسون؛ فابينيو، تياجو ألكانتارا، هارفي إليوت؛ محمد صلاح، داروين نونيز، فيرمينو.

أما التشكيلة الأساسية لساوثامبتون فهي:
بازونو، بيلا كوتشاب، كاليتو كار، ساليسو، بيرد؛ إليونوسي، وارد بروس، لافيا، ستيوارت أرمسترونج، آدامز، آدم أرمسترونج.

مقالات ذات صلة