الأخبار الرياضية

فاركو يكشف: هناك محاولات لحل أزمة إيقاف القيد.. والميدا لن يرحل

قال عاطف حنفي مدير الكرة بفريق فاركو، أن هناك محاولات خلال الفترة الحالية، من أجل رفع إيقاف القيد عن النادي فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة

وقال عاطف حنفي مدير الكرة بفريق فاركو عبر قناة الشمس الفضائية: «ننتظر قرار الفيفا بشأن رفع إيقاف القيد عن فريق فاركو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة».

وأضاف: «سعداء بوجود فريق قوي لدينا، فاركو يملك سكواد قوي وذلك جعلنا لا نتأثر ، بإيقاف القيد عن الفريق خلال الفترة الماضية ولكن ننتظر قرار رفع القيد عن فاركو».

وأكمل حنفي تصريحاته قائلًا: «لدينا لاعبين كثيرين مصابين، لذلك ننتظر عودة كل من عمرو جمال وسيف تيري وإنكادا وشكري نجيب، ولدينا عناصر آخرى متميزة للغاية، وهدفنا دائمًا تقديم مستوى مميز واحتلال مركز متقدم في جدول الدوري المصري

وأضاف: «نونو ألميدا باقٍ في النادي ولن يرحل المدرب البرتغالي كما يتردد، ونحن محظوظين بوجوده على رأس الإدارة الفنية لنادي فاركو، فهو مدرب يملك أدوات وخبرات رائعة تمكنه من النجاح معنا».

وختم: «عقب إيقاف القيد المدير الفني البرتغالي كان جدير بالثقة، وبالفعل لدينا لاعبين مرشحين للتواجد مع المنتخب الأول بعدما تم ضم محمود حمادة، ولدينا لاعبين على مستوي منتخبات الشباب والأولمبي».

مقالات ذات صلة