الأخبار الرياضية

ميلان يعود من ملعب كريمونيزي مكسور الخاطر – الدوري الايطالي

عاد ميلان إلى الديار مكسور الخاطر بعد تعادل مخيب امام كريمونيزي بنتيجة 0-0، اليوم الثلاثاء 8 نوفمبر 2022، في المباراة التي أقيمت على ملعب جيوفاني زيني، في الجولة 14، ليترك نابولي يغرد بعيدًا بالصدارة.

وفاز نابولي اليوم على إمبولي بهدفين دون رد، لينفرد بالصدارة برصيد 38، وبفارق 8 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه، فريق ميلان الذي فقد 5 نقاط في آخر 3 مباريات.

انطلقت صافرة بداية مباراة ميلان وكريمونيزي من الحكم الإيطالي انتونيو رابينو، في تمام الساعة التاسعة و45 دقيقة بتوقيت القاهرة، العاشرة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، 19:45 بتوقيت جرينتش.

واهدر المهاجم البلجيكي ديفوك اوريجي فرصة خطف الهدف الاول في الدقيقة 26، بعدما انفرد بالمرمى إثر تمريرة ممتازة من ريبيتش في عمق الدفاع، سددها أرضية على يسار الحارس الذي تألق وأبعدها بقدمه.

وتعد رأسية المدافع مالك ثياو في الدقيقة 35، من اخطر فرص فريق ميلان خلال الشوط الأول، بعدما ارتقى لكرة عرضية جاءت من الركنية وقابلها برأسية قوية تصدى لها الحارس ماركو كارنيسيكي باقتدار.

وواصل كارنيسيكي تألقه، وهذه المرة من امام جونيور ميسياس الذي تلقى تمريرة براهيم دياز داخل المنطقة من الجهة اليمنى، وأطلق تصويبة بوجه القدم تصدى لها الحارس قبل ان يبعدها الدفاع.

وسجل أوريجي هدفًا في الدقيقة 56، ألغاه الحكم بعد العودة إلى تقنية الفيديو، بسبب وجود لمسة يد على المهاجم البلجيكي قبل مرواغة المدافع وتسديد الكرة إلى داخل الشباك.

وتغاضى حكم اللقاء عن احتساب ضربة جزاء لفريق ميلان في الدقيقة 73 بعد لمسة يد واضحة على المدافع داخل المنطقة، كما طالب لاعبو الفريق احتساب ضربة جزائية اخرى في الوقت الضائع بعد احتكاك عادي بين المدافع ومسياس، لينتهي اللقاء بالتعادل 0-0.

المراكز : ميلان  – كريمونيزي

اصبح في رصيد ميلان 30 نقطة -المركز الثاني- بجدول الترتيب الدوري الايطالي بعد تعادله مع كريمونيزي. ، فيما يتواجد نابولي في المركز الأول برصيد 35 نقطة، وسيواجه إمبولي اليوم ضمن منافسات الجولة ذاتها.

في المقابل، ظل كريمونيزي من دون انتصار في السيري آ منذ صعوده، فبعد 14 جولة، خسر 7 مرات، وحصد 7 نقاط من 7 تعادلات، آخرها امام ميلان؛ ويقبع في المركز الـ18 بجدول الترتيب.

تشكيلات الفرق : ميلان  – كريمونيزي

تشكيلة ميلان: سيبريان تاتاروسانو، مالك ثياو، سيمون كايير، فيكايو توموري، بالو توريه، ساندرو تونالي، إسماعيل بن ناصر، جونيور ميسياس، براهيم دياز، أنتي ريبيتش، ديفوك أوريجي.

تشكيلة كريمونيزي: ماركو كارنيسيكي، إيمانويل ايو، ماتيو بيانشيتي، يوهان فاسكيز، باولو جيجليوني، غونزالو إسكالانتي ، ميكيلي كاستاينيتي، سواليهو ميتي، ايمانويلي فاليري، دانيل كيوفاني، فيليكس افينا جيان.

مقالات ذات صلة