أهدافكرة القدم الآسيوية

اهداف مباراة الوحدة ودبا الفجيرة اليوم في الدوري الاماراتي ادنوك – فيديو

شاهد فيديو اهداف مباراة الوحدة ودبا الفجيرة في الدوري الاماراتي ادنوك للمحترفين، ضمن مباريات اليوم السبت 05-11-2022، والتي اقيمت استاد آل نهيان، ضمن منافسات الجولة التاسعة.

حقق الوحدة فوزاً رائعاً امام ضيفه دبا الفجيرة بثلاثية نظيفة رغم النقص العدد في صفوف الفريق منذ الدقيقة 11 بعد طرد المدافع (فارس جمعة).

بهذا الانتصار رفع الوحدة رصيده الى النقطة 19 خلف الشارقة المتصدر بفارق الاهداف بعد فوزه الصعب بنفس التوقيت على الظفرة بهدف من علامة الجزاء في الدقيقة 87، في المقابل تجمد رصيد دبا الفجيرة عند نقطة في المركز الاخير بجدول ترتيب دوري ادنوك.

انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم الوحدة بهدف دون مقابل، سجله اللاعب البرازيلي (جواو بيدرو) بضربة رأسية بصناعة جميلة من مواطنه (لوكاس بيمنتا).

وشهدت الدقيقة 11 طرد لاعب الوحدة (فارس جمعة) بعد تدخله القوي على مهاجم دبا الفجيرة (ألفارو) بعد مراجعة الحكم لتقنية الفيديو.

وخلال الشوط الثاني أضاف (جواو بيدرو) الهدف الشخصي الثاني في الدقيقة 66 بمجهود فردي رائع بعدما تلاعب بدفاعات دبا وسدد بقوة داخل شباك النجار.

وفي الدقيقة 80 أشهر الحكم بطاقة حمراء في وجه مدافع دبا الفجيرة (خالد عبدالله) بسبب إعاقته المتعمدة لنجم المباراة (جواو بيدرو).

وبعد نزوله بأربع دقائق فقط نجح (اسماعيل مطر) في تسجيل الهدف الثالث للعنابي في الدقيقة 87 بتصويبة مُتقنة من ركلة حرة مباشرة.

ويمتلك الوحدة أطول سلسلة انتصارات متتالية في دوري ادنوك هذا الموسم حتى الآن، تحت قيادة المدرب الإسباني خيمينيز وقوته الضاربة مع أحمد رفعت، وجواو بيدرو، إذ فاز في 6 مباريات، بعد البداية المخيبة مع غريغوري بتعادل وهزيمتين.

وعلى النقيض، يعتبر دبا الفجيرة أول فريق يتلقى 6 هزائم متتالية في دوري ادنوك 2022/2023 مع المدرب غريغوري، ما جعله يتذيل الترتيب بنقطة واحدة في رصيده حصدها من تعادله امام الوصل في الجولة الثالثة.

وتولى الفرنسي غريغوري القيادة الفنية لدبا الفجيرة بعد رحيله عن الوحدة مباشرة، ولم يرتق لمستوى التوقعات حتى الآن؛ وسيسعى إلى الخروج بنقطة على الأقل من استاد آل نهيان.

وتعد أفضل نتيجة حققها دبا الفجيرة امام الوحدة خلال 10 مواجهات سابقة؛ هي التعادل في مرة واحدة، وُمني بتسع هزائم.

مقالات ذات صلة