كرة القدم الآسيوية

مترو السعادة يأمل في مواصلة الانتصارات امام دبا الفجيرة

يأمل نادي الوحدة في مواصلة انتصاراته بالدوري الاماراتي ادنوك 2022/2023، وملاحقة اصحاب الصدارة، حينما يستضيف دبا الفجيرة على استاد آل نهيان، ضمن منافسات الجولة التاسعة.

ويمتلك الوحدة أطول سلسلة انتصارات متتالية في دوري ادنوك هذا الموسم حتى الآن، تحت قيادة المدرب الإسباني خيمينيز وقوته الضاربة مع أحمد رفعت، وجواو بيدرو، إذ فاز في 5 مباريات، بعد البداية المخيبة مع غريغوري بتعادل وهزيمتين.

ويحتل الوحدة المركز الرابع بجدول الترتيب وفي رصيده 16 نقطة، متساويًا مع الثالث العين -فاز على خورفكان-، وبفارق 3 نقاط عن المتصدر شباب الاهلي الذي فاز على البطائح أمس، ونقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني الجزيرة الفائز بدوره هو الآخر على النصر.

وعلى النقيض، يعتبر دبا الفجيرة أول فريق يتلقى 5 هزائم متتالية في دوري ادنوك 2022/2023 مع المدرب غريغوري، ما جعله يتذيل الترتيب بنقطة واحدة في رصيده حصدها من تعادله امام الوصل في الجولة الثالثة.

وتولى الفرنسي غريغوري القيادة الفنية لدبا الفجيرة بعد رحيله عن الوحدة مباشرة، ولم يرتق لمستوى التوقعات حتى الآن؛ وسيسعى إلى الخروج بنقطة على الأقل من استاد آل نهيان.

وتعد أفضل نتيجة حققها دبا الفجيرة امام الوحدة خلال 10 مواجهات سابقة؛ هي التعادل في مرة واحدة، وُمني بتسع هزائم.

تنطلق صافرة بداية مباراة الوحدة ودبا الفجيرة عند الساعة الرابعة و45 دقيقة بتوقيت أبو ظبي، 15:45 بتوقيت مكة المكرمة، 14:45 بتوقيت القاهرة، 12:45 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة الوحدة ودبا الفجيرة على قناة أبو ظبي الرياضية AD Sports، ودبي الرياضية Dubai Sports، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر صفحات موقعكم ميركاتو داي.

تشكيلة الوحدة الاساسية: راشد علي – عبدالله الكربي – لوكاس بيمنتا – فارس جمعة – روبين فيليب – أدريان دا سيلفا – الان ماركيز – عبدالله محمد – طحنون الزعابي – بيتزي – جواو بيدرو.

تشكيلة دبا الفجيرة الاساسية : حميد عبدالله النجار – عامر عمر – محمد راشد – محمد مصطفي – روجير ميندونكا – تافادزوا دليوايو – علي راشد – ألكسندر شيكيتش – جاجا – الفارو دي أوليفيرا – محمد خميس.