أخبار الكرة الآسيوية

أهداف مباراة اتحاد كلباء وبني ياس اليوم في الدوري الاماراتي ادنوك

شاهد مع موقع ميركاتو داي فيديو اهداف مباراة اتحاد كلباء وبني ياس، في الدوري الاماراتي ادنوك للمحترفين، ضمن مباريات اليوم السبت 05-11-2022.

واصل اتحاد كلباء نتائجه الإيجابية في الدوري الاماراتي ادنوك للمحترفين 2022/2023، بعدما حقق الانتصار الخامس له هذا الموسم على حساب ضيفه بني ياس بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب مدينة كلبا.

وسجل للنمور احمد عامر النقبي في الدقيقة 47 من الشوط الثاني، واضاف حبيب الفردان الهدف الثاني في الدقيقة 76؛ في حين سجل ساشا ايفكوفيتش هدف بني ياس الوحيد عند الدقيقة 78.

وارتقى اتحاد كلباء من المركز الثامن إلى الخامس بجدول ترتيب دوري ادنوك بعدما رفع رصيده إلى 17 نقطة، ليتساوى مع السادس الجزيرة، ويصبح على بُعد نقطتين فقط من اهل الصدارة شباب الاهلي، الشارقة، والوحدة.

اما بني ياس فقد تجمد في المركز التاسع برصيد 11 نقطة، جمعهم من 3 انتصارات وتعادلين وتعرض السماوي لاربع هزائم.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0 دون خطورة تذكر على كلا المرميين.

ومع بداية الشطر الثاني سجل اتحاد كلباء هدف التقدم الأول في الدقيقة 47، بعدما قابل احمد عامر النقبي عرضية سيسالدو المتقنة من ضربة حرة مباشرة بلمسة، لتعانق الكرة الشباك.

وسجل حبيب الفردان هدف الاطمئنان لفريق اتحاد كلباء في الدقيقة 76، جاء ايضًا من ضربة حرة مباشرة، استقبلها الفردان داخل المنطقة بترويض رائع، وسددها عكس حارس المرمى والمدافعين.

وقلص ساشا ايفكوفيتش النتيجة لصالح بني ياس بعدها بدقيقتين، ولكنه فشل في استغلال الدقائق المتبقية لتعديل النتيجة، ليحقق اتحاد كلباء الانتصار بهدفين مقابل هدف واحد.

أخبار أخرى