كرة القدم الإفريقية

أخبار الاهلي اليوم | المقاولون العرب يكشف حقيقة انتقال عمر فايد إلى القلعة الحمراء

كشف مصدر داخل نادي المقاولون العرب في تصريحات خاصة لـ«ميركاتو داي»، حقيقة الأنباء التي ترددت حول وجود مفاوضات من النادي الاهلي للتعاقد مع عمر فايد مدافع الفريق ولاعب منتخب مصر للشباب.

وقال، بأن إدارة الاهلي لم تطلب ضم عمر فايد بشكل رسمي حتى الآن، واللاعب حتى الآن لن يرحل عن صفوف ذئاب الجبل، خصوصًا أنه أصبح من الركائز الأساسية ضمن تشكيلة الفريق خلال الموسم الجاري.

وبدأ شوقي غريب المدير الفني لفريق المقاولون العرب، في الاعتماد على عمر فايد في الفترة الماضية، وظهر اللاعب بمستوى طيب للغاية، الأمر الذي شجع العديد من الأندية الكبرى للتفاوض على ضمه.

وكان عمر فايد أحد ناشئي الاهلي قد ان يرحل وينتقل لصفوف فريق المقاولون العرب، ويظهر بشكل جيد مع منتخب مصر للشباب في بطولة كأس العرب التي أقيمت في السعودية مؤخرا.

ويرغب الاهلي في تدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين الشباب، في إطار استراتيجية القلعة الحمراء من أجل ضم المواهب الشابة، لتكون ركائز أساسية في المستقبل داخل تشكيلة الفريق الأول لكرة القدم.

الجدير بالذكر، أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، طلب التعاقد مع صفقتين في مركز الجناح الايسر والمهاجم الصريح، بالإضافة إلى أنه يبحث إمكانية تعزيز مركز لاعب الوسط المدافع.