كرة القدم الآسيوية

ملخص مباراة السويق والسيب في الدوري العماني 2022

يقدم لكم ميركاتو داي بث مباشر السيب والسويق في مبارة اليوم الجمعة 4 نوفمبر 2022 في الدوري العماني لكرة القدم بالاشتراك مع يلا شوت.

تبدأ مباراة اليوم بين السيب والسويق في تمام الساعة 15:00 بتوقيت جرينيتش، 17:00 القاهرة، 18:00 السعودية، 19:00 بتوقيت عاصمة سلطنة عُمان مسقط.

السيب المنتشي بالتتويج بلقب كأس الاتحاد الآسيوي نهاية الشهر الماضي لن يواجه خصمًا سهلاً في مقابلة اليوم، حيث تمكن السويق من تفجير مفاجأة الأسبوع الماضي حين أطاح بنادي ظفار من ثمن نهائي كأس جلالة السلطان المعظم.

السيب ضد السويق

يتواجد نادي السويق في المنافسة على لقب الدوري العماني للمحترفين هذا الموسم، إذ يحتل المركز الخامس برصيد 13 نقطة ولا تفصله سوى خمس نقاط عن النهضة المتصدر والذي لعب مباراة أكثر من السويق.

أما نادي السيب فقد تراجع للمركز التاسع بسبب كثرة مؤجلاته، فقد لعب حتى الآن 5 مباريات جمع خلالهم 8 نقاط، مقابل 18 نقطة للنهضة من 8 مباريات، وسيتوجب على رفاق عبد العزيز المقبالي تحقيق الفوز على السويق اليوم، إذا ما أرادوا الدفاع عن اللقب الذي توجوا به الموسم الماضي.

جدير بالذكر انتهاء آخر 5 مواجهات بين الفريقين في الدوري العماني للمحترفين بتفوق السيب في 4 مباريات مقابل فوز يتيم للسويق تحقق على ملعب السيب خلال النصف الأول من موسم 2022/2021 بنتيجة 3 أهداف دون رد.

مقالات ذات صلة