كرة القدم الآسيوية

العيناوي يسعى إلى طي صفحة الخسارة امام خورفكان

العيناوي يسعى إلى طي صفحة الخسارة امام خورفكان في الدوري الاماراتي ادنوك، ضمن مباريات اليوم الجمعة 4-11-2022.

يسعى نادي العين إلى طي صفحة الخسارة في الجولة الماضية حينما يستقبل خورفكان على استاد هزاع بن زايد، في افتتاح الجولة التاسعة بالدوري الاماراتي ادنوك 2022/2023.

وتلقى العيناوي الهزيمة الثالثة له هذا الموسم بدوري ادنوك امام شباب الاهلي في الجولة الثامنة، ليتراجع إلى المركز الثامن بجدول الترتيب بعد ان تجمد رصيده عند 13 نقطة.

وعلى الرغم من ذلك، يبتعد العين بفارق 3 نقاط فقط عن اهل الصدارة -الوحدة، الشارقة، وشباب الاهلي-، ما يعزز من فرص المنافسة والبقاء قريبًا من الدرع والحفاظ عليه، شريطة تحسن نتائجه.

في المقابل، عانى خورفكان من سوء النتائج ومرارة الخيبات في الجولات السابقة، حتى تنفس الصعداء بفوزه المتأخر على حساب دبا الفجيرة بالجولة الماضية 1-0 من توقيع إسماعيل الحمادي.

ويقبع خورفكان في المركز 11 بجدول ترتيب ادنوك؛ ويدرك جيدًا ان الخروج من معقل العين بنتيجة إيجابية سيساعد الفريق بشكل كبير على الخروج من كبوته والابتعاد عن مراكز الهبوط.

ولم ينجح خورفكان في تذوق طعم الانتصار امام العين في 6 مواجهات سابقة جمعت بين الفريقين منذ بداية دوري الاحتراف، حيث حقق البنفسجي 5 انتصارات، بينما كانت النتيجة الأفضل للفريق الأخضر تحقيق التعادل.

تنطلق صافرة بداية مباراة العين وخورفكان عند الساعة الرابعة و45 دقيقة بتوقيت أبو ظبي، 15:45 بتوقيت مكة المكرمة، 14:45 بتوقيت القاهرة، 12:45 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة العين وخورفكان على قناة أبو ظبي الرياضية AD Sports، ودبي الرياضية Dubai Sports، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر صفحات موقعكم ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة