اقتصاد

اخبار الاهلي اليوم | 3 رعاة جدد في الطريق يزينون القميص الأحمر

اقترب النادي الاهلي من التوقيع مع رعاة جدد خلال الأيام المقبلة، بعدما تم التعاقد في وقت سابق مع شركة اتصالات مصر، وبنك أبوظبي مصر، وتم بالفعل وضع لوجوهات الرعاة الجدد على قميص الفريق الاحمر، الذي خاض به المباريات مؤخرًا.

ووفقًا لمصادر فأن هناك رعاة جدد اقتربوا من التوقيع مع الأهلي على رأسهم البريد المصري، بالإضافة لشركة GLC للدهانات، وشركة شل للزيوت، كما أن هناك رعاة آخرون على القميص.

وكان الاهلي قد اعلن بصفة رسمية عن توقيع عقودًا مع شركة اتصالات مصر، لتكون الراعي الرئيسي بمبالغ مالية تصل إلى 600 مليون جنيه، كما أن بنك أبوظبي مصر سيصل بمبلغ الرعاية إلى 250 مليون جنيه.

في الوقت نفسه، كانت إدارة النادي الاهلي قد نجحت في إبرام اتفاقًا مع شركة المتحدة للإعلام، لشراء حقوق بث مباريات الفريق الأحمر لمدة 4 سنوات قادمـة مقابل 660 مليون جنيه.

كما أن هناك 4 شركات آخرى سيتم التوقيع معهم لتوقيع عقود رعاية للنادي الاهلي بشكل عام، وسوف يكونوا بعيدين عن قميص فريق الكرة.

وستصل مبالغ الرعاية إلى 2 مليار جنيه، وفقًا للاتفاق المبرم بين الاهلي وشركة يونايتد سبورت المسوق الحصري لحقوق الرعاية للنادي خلال الـ4 مواسم القادمة.