الأخبار الرياضية

القادسية يعود لسكة الانتصارات في الدوري الكويتي من بوابة التضامن

تعرف على نتيجة مباراة القادسية – التضامن، في الدوري الكويتي الممتاز -دوري زين، ضمن مباريات اليوم الخميس 3-11-2022.

عاد نادي القادسية إلى سكة الانتصارات في الدوري الكويتي 2022/2023 وذلك على حساب ضيفه التضامن بعد الفوز عليه بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد الحمد في ختام منافسات الجولة الثامنة.

وسجل هدفي القادسية، القائد بدر المطوع، وزميله سلطان صلبوخ، بينما احرز هدف التضامن الوحيد النيجيري توني إدجوماريجوي.

انطلقت صافرة بداية مباراة القادسية – التضامن اليوم عند الساعة السادسة و50 دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 17:50 بتوقيت القاهرة، 15:50 بتوقيت جرينتش.

سجل المطوع -37 عامًا- هدف التقدم الأول للقادسية من ضربة جزاء في الدقيقة السابعة من زمن الشوط الأول.

واضاف صلبوخ الهدف الثاني للزعيم الملكي في الدقيقة 31، حينما تلقى تمريرة رائعة من مشاري العازمي داخل المنطقة من الجهة اليمنى، سددها قوية في المرمى.

وفشل التضامن في العودة بالنتيجة إذ سجل له العملاق توني إدجوماريجوي هدف متأخر للغاية، جاء في الدقيقة السادسة والأخيرة من الوقت الضائع للقاء، بعد مجهود فردي رائع وتسديدة متقنة ارتطمت في العارضة قبل أن تعانق الشباك.

المراكز : القادسية – التضامن

سعى القادسية إلى تحقيق الانتصار الأول منذ 5 جولات، فكان له ما أراد حيث رفع رصيده إلى 12 نقطة ليرتقي من المركز الثامن إلى السادس.

وفاز القدساوي في أول مباراتين، وخسر في مثلهما وتعادل في 3 لقاءات؛ قبل أن يحقق انتصاره الثالث اليوم.

في حين تراجع التضامن من المركز السابع إلى التاسع -قبل الأخير- بعد أن تجمد رصيده عند 6 نقاط، حيث حقق انتصار وحيد جاء في الجولة الثالثة بعد خسارتين في الجولة الأولى والثانية، قبل أن يتعادل في 3 مباريات ويخسر في مباراتين.

وتفوق القادسية في آخر مباراتين جمعته بفريق التضامن في الموسم الماضي بالدوري الكويتي، إذ حقق الانتصار في الدور الأول على استاد محمد الحمد بنتيجة 3-2، كما فاز في الدور الثاني بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد.

تشكيلات الفرق : القادسية – التضامن

تشكيلة القادسية : مبارك الحربي، ضاري سعيد، خالد إبراهيم، لورنس تراشي، سلطان صلبوخ، عبدالعزيز وادي، مشاري العازمي، بدر المطوع، أحمد شبيب، عيد الرشيدي، سيدريك هنري.