كرة القدم الآسيوية

تقديم مباراة القادسية – التضامن اليوم في الدوري الكويتي

ميركاتو داي – تقديم مباراة القادسية – التضامن، في الدوري الكويتي الممتاز -دوري زين، ضمن مباريات اليوم الخميس 3-11-2022.

يقابل نادي القادسية ضيفه التضامن في مباراة بعنوان تعديل المسار، وذلك على استاد محمد الحمد، في ختام منافسات الجولة الثامنة من الدوري الكويتي 2022/2023.

وسيسعى القادسية إلى تحقيق الانتصار الأول منذ 5 جولات، فبعد أن فاز في أول مباراتين، خسر في مثلهما وتعادل في 3 لقاءات؛ ويتواجد حاليًا في المركز الثامن بجدول الترتيب وفي رصيده 9 نقاط.

في حين حقق التضامن انتصار وحيد جاء في الجولة الثالثة بعد خسارتين في الجولة الأولى والثانية، قبل أن يتعادل في 3 مباريات ويخسر في مباراة واحدة؛ ويدخل لقاء اليوم وهو في المركز السابع برصيد 6 نقاط.

وتفوق القادسية في آخر مباراتين جمعته بفريق التضامن في الموسم الماضي بالدوري الكويتي، إذ حقق الانتصار في الدور الأول على استاد محمد الحمد بنتيجة 3-2، كما فاز في الدور الثاني بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد.

تنطلق صافرة بداية مباراة القادسية – التضامن اليوم عند الساعة السادسة و50 دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 17:50 بتوقيت القاهرة، 15:50 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر للقاء القادسية والتضامن على قناة الكويت الرياضية Kuwait Sports HD، المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للمباراة عبر صفحات موقعكم ميركاتو داي.