كرة القدم الإفريقية

مشادة مع فيريرا.. كواليس مثيرة وراء استبعاد امام عاشور من مواجهة الزمالك وانبي

قرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استبعاد امام عاشور من قائمة الفريق أمام انبي بالدوري المصري الممتاز.

وكشفت مصادر داخل الفريق الأبيض، أن استبعاد إمام عاشور من مباراة الزمالك ضد إنبي جاء بسبب مشادة حدثت بينه وبين فيريرا خلال مران الفريق الختامي اليوم.

وسادت حالة من الغضب العارم داخل القلعة البيضاء من تصرفات امام عاشور في الفترة الماضية، حيث قام بصباغة شعره والظهور بنيولوك جديد بعد الخسارة من الاهلي في السوبر المصري.

وأوضحت المصادر، أن الأزمة تكمن في تجاهل امام عاشور لتعليمات المدير الفني، أكثر من مرة، مما استدعى توجييه بعنف، وهو ما رفضه عاشور، واعترض على طريقة التعامل.

وكان امام عاشور قد افتعل العديد من الازمات خلال الفترة الماضية، بسبب عدم تعديل عقده ماليا، خصوصا أنه يحصل على راتب سنوى قدره 4 مليون جنيه، بينما يرغب في الحصول على 12 مليون جنيه أسوة بباقي زملائه في الفريق.

وكان فيريرا قد أبدى امتعاضه من المستوى الذي ظهر به امام عاشور خلال الموسم الجاري، وعدم تركيزه في المستطيل الأخضر، والدخول في عدة أزمات مع إدارة النادي.

ومن المقرر أن يواجه فريق الزمالك نظيره ومنافسه إنبي غدًا الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساءً وذلك في إطار مواجهات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

قائمة الزمالك أمام إنبي

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – عبد الله جمعة – حاتم سكر.

خط الوسط: محمد أشرف”روقا” – زكريا الوردي – عمرو السيسي – يوسف إبراهيم “اوباما” – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد مصطفى “زيزو” – محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – مصطفى شلبي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه