كرة القدم الأوروبية

ليفاندوفسكي لم يتفاجأ من معاناة برشلونة في دوري أبطال أوروبا

يقول هداف الليجا الإسبانية روبرت ليفاندوفسكي، إن معاناة برشلونة هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا لم تفاجئه، وأنه يعلم أن النادي الكتالوني يعمل على إعادة بناء نفسه.

وانضم المهاجم البولندي إلى برشلونة قادما من بايرن ميونيخ في الميركاتو الصيفي 2022، وقام ببداية رائعة على المستوى الشخصي، وسجل 18 هدفا في 17 مباراة فقط حتى الآن.

وكان الإقصاء من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا بمثابة تذكير صارخ بتراجع النادي الكتالوني مؤخرًا، لكن ليفاندوفسكي يقول إن الإحساس بالمنظور مطلوب.

ماذا قال ليفاندوفسكي عن خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا؟

تحدث روبرت ليفاندوفسكي لماركا الإسبانية عن وضعية برشلونة، وقال الهداف البولندي: مع كل شيء عانى منه النادي في السنوات الأخيرة، لا يمكنك توقع تغير كل شيء في غضون شهر. إنه يحتاج إلى وقت وسيتحسن بالتأكيد، وسيكون الأفضل مرة أخرى.

وتابع: نحن نتطور. لم أكن أتوقع أن أصل ويكون كل شيء على ما يرام في الموسم الأول. أصر على أنها عملية تتطلب الوقت والصبر. أنا في النادي الذي أريده وعندما تشعر بالراحة والسعادة، كل شيء أسهل، أنا في الفريق حيث حلمت أن أكون وأنا فخور.

وختم بالقول: قبل مجيئي إلى برشلونة، كنت أدرك بالفعل أن الموسم الأول قد يكون أصعب مما ينبغي بالتأكيد. نحن في عملية إعادة إعمار تحتاج إلى وقت، وعلينا التحلي بالصبر.

على الرغم من مشاكل برشلونة في دوري أبطال أوروبا، إلا أنهم في الوقت الحالي لا يبعدون سوى نقطة واحدة عن ريال مدريد في السباق على لقب الدوري الإسباني.