الأخبار الرياضية

سوق الانتقالات: ميسي إلى إنتر؟ وريال مدريد يعود من أجل جيسوس

يقدم لكم ميركاتو داي ابرز أخبار سوق الانتقالات اليوم الاثنين الموافق 31-10-2022، والتي ربطت ليونيل ميسي بالانتقال إلى إنتر ميامي، وعودة ريال مدريد من أجل مهاجم ارسنال جابرييل جيسوس.

وقالت صحيفة الصن البريطانية، أن نادي ريال مدريد الاسباني سيعيد إشعال اهتمامه بمهاجم أرسنال جابرييل جيسوس في نهاية الموسم، بعد توفر مقاعد للأجانب من خارج الاتحاد الأوروبي.

وكان كارلو انشيلوتي مهتمًا للغاية بخدمات جابرييل جيسوس من مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022، لكن تواجد ثلاث لاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي، جعل الدولي البرازيلي يحول الوجهة نحو آرسنال.

وتم حل مشكلة جوازات السفر الخاصة باللاعبين البرازيليين فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس، وايدير ميليتاو من قبل ريال مدريد الآن، ما يفتح المجال لجابرييل جيسوس بالانتقال إلى بطل دوري أبطال أوروبا 2022، اذا قبل آرسنال التخلي عنه صيف 2023.

ويبدو أن ريال مدريد مهتم أيضًا بمهاجم توتنهام سون هيونج مين، لكن ليفربول يتابع وضعه أيضًا، ولطالما كان معجبًا بنجم منتخب كوريا الجنوبية، وفقاً للصحفي دين جونز.

هل يختار ميسي إنتر ميامي بدلاً من باريس سان جيرمان؟

يزداد نادي إنتر ميامي بقيادة النجم الانجليزي ديفيد بيكهام ثقةً في أنه سيتمكن من التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الصيف المقبل، وفقا لصحيفة أتليتيك البريطانية.

ويواصل باريس سان جيرمان الضغط من أجل التجديد مع ليونيل ميسي الذي يبصم على موسم مميز مع النادي الباريسي حتى الآن، كما يريد برشلونة إعادة التوقيع معه أيضًا، لكن فريق ديفيد بيكهام واثقون من إتمام الصفقة، وفقاً لنفس المصدر.

ولا يزال فرينكي دي يونج مصرا على أنه لن يغادر ملعب سبوتيفاي كامب نو في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وسط تقارير تفيد بأن عددًا من فرق الدوري الإنجليزي الممتاز تستعد لتقديم عروض من أجل لاعب خط وسط برشلونة.

وفي الكالتشيو، ومحاولة لإقناع أنطونيو كونتي بالعودة كمدرب، يريد يوفنتوس إبرام صفقات مدوية في الميركاتو الشتوي المقبل، ويسعى للتوقيع مع لاعب خط وسط لاتسيو سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش، ومدافع إنتر ميلان أليساندرو باستوني، وفقاً لكالتشيو ميركاتو.

وقدم أرسنال عرضًا رسميًا لقلب الدفاع الفرنسي ويليام صاليبا لتجديد عقده مع متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، دون التوصل إلى اتفاق حتى الآن، وفقًا لصحيفة أتليتيك البريطانية.

مقالات ذات صلة